رئيس العين الإماراتي: خسارتنا أمام الأهلي ليست نهاية المطاف
رئيس العين الإماراتي: خسارتنا أمام الأهلي ليست نهاية المطافرئيس العين الإماراتي: خسارتنا أمام الأهلي ليست نهاية المطاف

رئيس العين الإماراتي: خسارتنا أمام الأهلي ليست نهاية المطاف

شدّد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، على أن خسارة العين أمام الأهلي في دوري الخليج العربي لا تعد نهاية المطاف، مشددًا على أن "الزعيم" لديه فريق قوي، يضم لاعبين مميزين، جاهزين للاستحقاقات المقبلة، وسيكون تركيزهم كبيرًا في البطولة الآسيوية.

وقال في تصريحات أبرزتها جريدة "الإمارات اليوم" إن فرص الأهلي في التتويج بلقب دوري الخليج العربي، باتت الأقوى، بعد تغلّبه على العين بهدف دون رد، أول من أمس، في الجولة 23، مشيرًا إلى أن "الزعيم" لديه استحقاقات أخرى مهمة، أبرزها دوري أبطال آسيا.

وأضاف "العين دومًا يبدأ أي موسم جديد، ولديه أولويات، إذ تكون بطولة دوري أبطال آسيا، هي الأهم حيث يركّز فيها الزعيم، وتأتي بعدها بطولة الدوري، ثم كأس رئيس الدولة، وحسابيًا بات الأهلي الأقرب إلى التتويج بلقب الدوري، وسيكون تركيزنا بصورة أكبر على البطولة الآسيوية".

وتحدّث عن مباراة الكلاسيكو، قائلاً "اللقاء كان سجالًا بين الفريقين، اللذين تقاسما شوطي المباراة، بتفوق الأهلي في الشوط الأول، وسيطرة العين في الشوط الثاني، حيث قدما مستوى يليق بكرة الإمارات، ولكن صاحب الأرض نجح في حسم اللقاء لمصلحته، رغم الفرص العديدة التي أُتيحت لنا في الشوط الثاني، ولم نستغلّها بالشكل الأمثل".

وأضاف "بات متبقيًا على مسابقة الدوري 3 جولات، تساوي 9 نقاط، والأهلي يتصدر لائحة الترتيب بفارق ست نقاط، وهو الأقرب إلى اللقب، رغم أن حظوظ العين حسابيًا ما زالت قائمة".

وأشار إلى أن لاعبي العين لم يقصروا خلال بطولة الدوري "كما قلت هناك أولويات دائمًا لنادي العين، بأننا نركز في الأساس على دوري أبطال آسيا ثم الدوري، وأرى أن اللاعبين لم يقصروا على الإطلاق، وأعتقد أننا خضنا مباراتين في غاية القوة أمام الأهلي السعودي في البطولة الآسيوية، ويحسب للاعبين تمكنهم من تحقيق الفوز في المباراتين، ليُسجّل الفريق عودة قوية في البطولة الآسيوية، ويعود من الباب الكبير، نحو التأهل إلى دور الـ16".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com