نجم منتخب نيجيريا على رادار الأهلي المصري.. ويول ينتقد أحمد الشيخ – إرم نيوز‬‎

نجم منتخب نيجيريا على رادار الأهلي المصري.. ويول ينتقد أحمد الشيخ

نجم منتخب نيجيريا على رادار الأهلي المصري.. ويول ينتقد أحمد الشيخ

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اقترب مسؤولو النادي الأهلي المصري، من حسم المفاوضات مع اللاعب إيتوبو أجينكارو، نجم منتخب نيجيريا، وفريق ووري وولفز، للتعاقد معه في الموسم الجديد، بعدما لفت أنظار الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال مباراتي النسور أمام منتخب مصر، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

ونجح إيتوبو في تسجيل هدف نيجيريا، في مرمى مصر، خلال لقاء الجولة الثالثة، بجانب تقديم مستويات رائعة في المباراتين، ويجيد اللعب كمحور ارتكاز وصانع ألعاب ورأس حربة متأخر.

وسبق أن عرض مدير أعمال اللاعب، على الزمالك، ضم هذا المهاجم، ولكن المدرب السابق أحمد حسام ”ميدو“، رفض تمامًا وتمسك بالتعاقد مع الزامبي مايوكا.

وأجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، اتصالًا بحسام غالي، قائد منتخب مصر والفريق الأحمر، وطلب منه الحصول على رقم هاتف إيتوبو، واستطلاع رأيه في الانتقال للأحمر، بعدما أبدى يول إعجابه بمستواه بجانب صغر سنه ”20 عاماً“.

ومن المنتظر أن يرسل الأهلي عرضًا رسميًا إلى النادي النيجيري، لحسم الصفقة في الساعات المقبلة.

من ناحية أخرى، وجه المدير الفني، انتقادات شديدة لأحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق، بسبب مستواه في التدريبات.

وعبر يول عن غضبه من الشيخ، بسبب عدم الجدية في التدريبات في الأيام الأخيرة، قبل مواجهة ديروط، اليوم الأربعاء، في بطولة كأس مصر.

وأكد المدير الفني للقلعة الحمراء، لصانع ألعاب الفريق، أنه لاعب كسول جدًا، ولا يجتهد في التدريبات، وإذا استمر على هذا الوضع، سيكون من الصعب أن يدخل في التشكيل الأساس للأهلي، خاصة مع عودة الدوليين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com