رياضة

%70 من الفرنسيين لا يحبون بنزيمة
تاريخ النشر: 28 فبراير 2016 23:39 GMT
تاريخ التحديث: 29 فبراير 2016 1:20 GMT

%70 من الفرنسيين لا يحبون بنزيمة

كريم بنزيمة يعاني حاليا من إصابة تعرض لها خلال قمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لكنه يعاني من مشكلة أكبر.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أظهر استطلاع رأي فرنسي مؤخرا أن 70% ممن شملهم الاستطلاع لا يريدون انضمام كريم بنزيمة للتشكيلة التي ستسعى للفوزبـ كاس الأمم الأوروبية التي تستضيفها البلاد الصيف المقبل بسبب اتهامه بابتزاز زميله السابق في المنتخب ماتيو فالبوينا بشريط جنسي تم تصويره أثناء لقاء حميم مع صديقته.

ورغم أن ديدييه ديشان المتوج بلقب كأس العالم 1998 في بلاده والمدير الفني الحالي لـ المنتخب الفرنسي يريد ضم بنزيمة للتشكيلة التي ستخوض اليورو إلا أن الفرنسيين لا يريدون ذلك رغم تعاطف البعض مع مهاجم ريال مدريد في ظل تألقه مؤخرا وحاجة المنتخب له.

وأجرى معهد ”اودوكسا“ استطلاعا للرأي بهذا الشأن أظهر انه الرفع الجزئي للرقابة القضائية على بنزيمة بعد اتهامه بابتزاز زميله السابق فالبوينا بشريط جنسي مصور لفالبوينا وصديقته ،  إلا أن الجماهير لم تغير رأيها ضده.

وكان 82٪ من المشاركين في الاستطلاع السابق الذي جرى في ديسمبرالماضي رفضوا انضمامه للمنتخب إلا أن هذه النسبة قد انخفضت في الاستطلاع الجديد وبلغت 70٪ لأن خيبة أملهم نحو مهاجم ليون السابق مازالت عميقة.

كما أن الاستطلاع ذاته أظهر عدم ثقة الجماهير في فوز منتخبها بلقب يورو 2016 ، حيث توقع 78% من المشاركين في الاستطلاع عدم قدرة الديوك على التتويج باللقب رغم إقامة البطولة في فرنسا.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك