7 مدربين خطفوا الأضواء في أوروبا
7 مدربين خطفوا الأضواء في أوروبا7 مدربين خطفوا الأضواء في أوروبا

7 مدربين خطفوا الأضواء في أوروبا

سحب العديد من المدرّبين، البساط من تحت أقدام نجوم الكرة، بفضل تألقهم والأداء التكتيكي الذي فرضوه على فرقهم، ليصلوا إلى نتائج مبهرة وغير متوقعة.

الموسم الحالي في أوروبا، شهد تألق العديد من المدرّبين الذين خطفوا الأضواء وأصبحوا حديث العالم، مع توقّعات برحيلهم لأندية أكبر في الموسم الجديد.

وترصد شبكة "إرم نيوز" أبرز المدرّبين الذين خطفوا الأضواء في قارة أوروبا، فإلى السطور القادمة:

كلاوديو رانييري
لا شك أن الأداء المبهر لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، مع مدرّبه الإيطالي كلاوديو رانييري، يجعل الأخير على قمّة المدرّبين الذين تألقوا بشكل قوي هذا الموسم.

رانييري صنع معجزة كُروية مع ليستر سيتي، بعد أن قاده للمنافسة بقوة على لقب الدّوري، رغم أنّ أكثر المتفائلين لم يتوقع أكثر من مرحلة البقاء بالبريميرليج.

رانييري صنع توليفة ناجحة، وخلطة متألقة، بوجود فاردي وأوكازاكي والجزائري رياض محرز وكانتي والحارس كاسبر شمايكل.

ماوريزيو ساري
المدرّب ماوريزيو ساري نجح في إعادة فريق نابولي الإيطالي للتألق، بعد رحيل المدرّب الإسباني رافاييل بينتيز، واستطاع المنافسة بقوة على لقب الدّوري الإيطالي، ولم يفقد الأمل في تحقيق البطولة هذا الموسم.

توماس توشيل
تمكّن توشيل، المدير الفنّي لفريق بروسيا دورتموند الألماني، من إعادة الهيبة لفريق أسود الفيستفاليا، بعد أن عانى في الموسم الأخير للمدرّب يورجن كلوب.

توشيل قدّم أداءً تكتيكيًا مميزًا مع بروسيا دورتموند، وحقّق نتائج رائعة هذا الموسم، رغم أنّه يحل في المركز الثّاني خلف بايرن ميونخ، ولكنّه يقدّم مستويات متميّزة.

باولو سوزا
لا يختلف اثنان على الأداء المميّز الذي يقدّمه فريق فيورنتينا الإيطالي، بقيادة مديره الفنّي البرتغالي باولو سوزا، الذي يواصل التألق بعد مشواره الناجح مع فريق بازل السويسري الموسم الماضي، ونجح في قيادة الفيولا للمنافسة بقوة على المربّع الذّهبي بمسابقة الدّوري.

ماوريسيو بوتشيتينو
قدّم توتنهام، بقيادة مديره الفنّي بوتشيتينو، أداءً رائعًا، وينافس حاليًا على لقب الدّوري الإنجليزي، واستطاع المدرّب الإسباني أن يقدّم اللمحة الفنية الرائعة في أداء السبيرز.

إدواردو بيريزو
حقّق المدرّب الأرجنتيني بيريزو، مستوى رائعًا مع فريق سيلتا فيغو الإسباني، وقاده للتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، وحقّق نتائج متوازنة في مسابقة الدّوري.

روي فيتوريا
صنع أيضًا المدير الفنّي روي فيتوريا، خلطة رائعة لفريق بنفيكا البرتغالي، الذي استعاد البريق وينافس بقوة على لقب الدّوري المحلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com