5 فرق تحتاج تعزيز صفوفها للعودة لدائرة المنافسة

5 فرق تحتاج تعزيز صفوفها للعودة لدائرة المنافسة

المصدر: من نورالدين ميفراني

لازالت الفرق الأوروبية الكبرى لم تدخل سوق الانتقالات الشتوية بقوة لتعزيز صفوفها، رغم أن بعضها يعيش وضعًا سيئًا على المستوى المحلي والقاري، وتحتاج لتعزيز صفوفها للبقاء في دائرة المنافسة على الألقاب.

ونستعرض أبرز الفرق التي تحتاج لتعزيز صفوفها في الشتاء الحالي:

مانشستر يونايتد
تعرض الفريق لهزة قوية في نهاية سنة 2015 وخرج من دوري أبطال أوروبا وفقد الكثير من النقاط في الدوري الإنجليزي ويحتاج لتعزيز صفوفه في الهجوم للعودة في النصف الثاني من الموسم والبقاء في المنافسة على لقب الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي.

ليفربول
يعاني الفريق الأحمر منذ الموسم الماضي، وتعاقد مع المدرب الألماني يورغان كلوب، ويحتاج الريدز لضخ لدماء جديدة تمكنه من المنافسة محليًا والعودة لدوري أبطال أوروبا ومحاولة الفوز بالدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

ميلان
أكثر الأندية الإيطالية فوزًا بدوري الأبطال مازال لم يستعد عافيته ويتأخر في جدول ترتيب الدوري المحلي، ومهدد بالغياب عن المنافسات القارية للموسم الثاني على التوالي ويحتاج لتدعيم صفوفه.

ريال مدريد
رغم إقفال المدرب الفرنسي الجديد زين الدين زيدان لسوق الانتقالات في فريقه لكنه يحتاج لقلب هجوم جيد ومدافع أيسر في النصف الثاني من الموسم على الأقل للبقاء في دائرة المنافسة على دوري أبطال أوروبا ومحاولة قلب المعطيات في الدوري الإسباني.

تشيلسي
تراجع الفريق الإنجليزي بشكل كارثي في الموسم الحالي خصوصًا في الدوري الإنجليزي، ويحتاج لتعزيز دفاعه الذي كان أبرز نقاط ضعفه لتقدم لاعبيه في السن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com