هيدينك: فابريجاس لن يترك تشيلسي في يناير
 هيدينك: فابريجاس لن يترك تشيلسي في يناير هيدينك: فابريجاس لن يترك تشيلسي في يناير

 هيدينك: فابريجاس لن يترك تشيلسي في يناير

 لندن - نفى جوس هيدينك المدرب المؤقت لتشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تقارير أشارت إلى رحيل لاعب الوسط سيسك فابريجاس، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني.

 وفشل الدولي الاسباني في استعادة مستواه الذي ساعد تشيلسي على الفوز باللقب الموسم الماضي في أول مواسمه مع الفريق اللندني إذ صنع اللاعب البالغ عمره 28 عاما 19 هدفا ساهمت في تتويج فريقه دون عناء.

 وربطت تقارير بين فابريجاس - الذي لم يسجل أي هدف خلال 18 مباراة في الدوري هذا الموسم - والانتقال ليوفنتوس أو انترناسيونالي وسط تقارير أخرى رجحت تفضيل هيدينك لشكل دفاعي أكثر لخط الوسط.

 وقال هيدينك للصحفيين اليوم الأربعاء قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز الخامس يوم الأحد القادم "نحتاج كل اللاعبين معنا حتى نهاية الموسم. تشيلسي لا يزال في وضع يجب أن نسعى لتحسينه في الترتيب لذلك نحن بحاجة لكل اللاعبين حاليا."

وأضاف المدرب الهولندي "لذلك نحن لا نتحدث عن الشائعات. سيسك يبتسم دائما وأنا أحب هذه الابتسامة. اللاعبون يحضرون للنادي وتعلو الابتسامة وجوههم ولا تبدو عليهم مظاهر التعاسة."

وعرض تشيلسي منصبا في الجهاز الفني على ديدييه دروجبا لاعب مونتريال امباكت وجرت محادثات مع النادي الذي ينافس في دوري المحترفين الامريكي بشأن مهاجم الفريق اللندني السابق.

لكن هيدينك قال إنه لا يوجد أي تغيير في موقف دروجبا مهاجم منتخب ساحل العاج سابقا. وأضاف "ديدييه من تلك النوعية النادرة من اللاعبين السابقين الذين يملكون مكانة كبيرة وبوسعم افادة أي ناد بشكل جيد جدا خاصة أنه أحد أساطير تشيلسي" وتابع "لكنه لا يزال مرتبطا بعقد مع مونتريال ويجب أن نحترم ذلك أيضا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com