الهزيمة أمام ليفربول كشفت عن تصدعات في ليستر سيتي‎ – إرم نيوز‬‎

الهزيمة أمام ليفربول كشفت عن تصدعات في ليستر سيتي‎

الهزيمة أمام ليفربول كشفت عن تصدعات في ليستر سيتي‎

لندن – أظهرت هزيمة فريق ”ليستر سيتي“ أمام ليفربول بهدف دون مقابل، في الجولة 18 من الدوري الانجليزي أمس السبت، بعض التصدعات في الفريق، بعد تلقيه أول هزيمة بعد عشر مباريات متتالية بلا خسارة، وهو ما دفع به إلى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخلال المباراة، حاول لاعبو ليستر سيتي جاهدين مجاراة ليفربول، الذي حقق فوزا مستحقا عن طريق هدف البديل كريستيان بنتيكي في الشوط الثاني.

وكانت الخسارة ثاني هزيمة لليستر في الدوري خلال الموسم الحالي، وكانت المرة الأولى التي يفشل فيها المتصدر في هز شباك الخصوم رغم وجود هدافيه جيمي فاردي ورياض محرز.

وقال ”كلاوديو رانييري“ مدرب ليستر، إن فاردي خاض المباراة، وهو يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، في حين كان محرز يعاني من الإجهاد. وتم استبدال هذين اللاعبين في الشوط الثاني.

وسيتعين على ليستر سيتي، تجاوز آثار عثرته سريعا، بينما يستعد للقاء مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث يوم الثلاثاء، بعد أن وصف رانييري المنافس المقبل، بأنه ”صخرة كبيرة أخرى“ تقف في وجه طموح فريقه.

وأكد رانييري، الذي جمع فريقه 38 نقطة من 18 مباراة ”ليفربول بدأ الضغط من البداية، في حين تأخرنا نحن في اللعب بطريقتنا جدا ولهذا السبب استحق (ليفربول) الفوز.“ وتابع ”حاولنا بذل أفضل ما في وسعنا، لكننا في الشوط الأول ربما لم نتمكن من اللعب بطريقتنا بسبب شدة التوتر الذي سيطر علينا.“

وأضاف المدرب الإيطالي، ”في الشوط الثاني كنا أفضل كثيرا. لكن لا بأس الآن يتعين علينا تصفية أذهاننا والاستعداد للمباراة المقبلة.“

وحقق ليفربول هذا الفوز بعد ثلاث مباريات، لم يعرف خلالها طعم الانتصار على مستوى الدوري، وهو بذلك يحتل المركز الثامن متخلفا بخمس نقاط عن آخر فرق المربع الذهبي للبطولة.

وقال الألماني ”يورجن كلوب“ مدرب ليفربول، ”بعد الشوط الأول كنا نعرف أن أمامنا فرصة للفوز، إذا ما حافظنا على تركيزنا لأن اللاعبين كانوا في صورة طيبة، ولم تكن الأوضاع صعبة كثيرا علينا.“

وعن إصابة في الفخذ تعرض لها لاعبه ”ديفوك أوريجي“، الذي نزل بنتيكي بدلا منه، قال كلوب ”أمل الا تكون خطيرة جدا.. وسنرى.“

وسيحل ليفربول ضيفا على سندرلاند المهدد بالهبوط يوم الأربعاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com