أبرز 6 لاعبين مهددين بالغياب عن يورو 2016
أبرز 6 لاعبين مهددين بالغياب عن يورو 2016أبرز 6 لاعبين مهددين بالغياب عن يورو 2016

أبرز 6 لاعبين مهددين بالغياب عن يورو 2016

هدد "روي هودجسون" مدرب المنتخب الإنجليزي، عميده وهدافه التاريخي واين روني بالغياب عن نهائيات أمم أوروبا بفرنسا الصيف القادم، في حال عدم رجوعه لمستواه وفي ظل تزايد عدد النجوم، التي تنافسه على مركزه في الهجوم.

ويبقى عملياً تهديد المدرب الإنجليزي مجرد تحفيز لعميده، لكونه يعرف جيدا أن المهاجم والعميد بدأ الموسم كله بشكل سيء، دون أن يمنعه ذلك من التألق رفقة منتخب بلاده، وتجريد الأسطورة بوبي شارلتون من رقمه التاريخي كهداف.

وقبل حوالي 6 أشهر من بداية نهائيات أمم أوروبا بفرنسا، يبدو عدة نجوم مهددين بالغياب عن التظاهرة من طرف مدربي منتخبات بلدانهم، لتراجع مستواهم أو لعدم لعبهم بشكل رسمي أو لمشاكل خارج المستطيل الأخضر نستعرض أبرزهم:

الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد)

نجم فرنسا الأول حاليا، وهداف المنتخب يعيش فترة صعبة بعد إيقافه مؤقتا من طرف رئيس الإتحاد الفرنسي، على خلفية قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبويا، ولازال القضاء الفرنسي لم يحدد موعدا لمحاكمته، مما يجعل حضوره في النهائيات يحتاج لشبه معجزة.

الإيطالي ماريو بالوتيلي (ميلان)

أصبح المهاجم الأسمر المشاغب خارج قائمة المنتخب الإيطالي، ويعاني من تقلب مستواه ويحتاج لعمل مجهود كبير للعب في يورو 2016، حسب مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي وهو أقرب للغياب عن النهائيات.

الألماني لوكس بودولسكي (غلطة سراي)

ظل أحد أعمدة المنتخب الألماني لفترة طويلة، وأعطاه المدرب خواكيم لوف ثقته عدة مرات، لكن صعود عدة شباب في كرة القدم الألمانية، يهدد مشاركته في النهائيات الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخه، وأصبح مطالبا ببذل مجهود كبير لتحقيق حلم المشاركة.

الفرنسي أليكسندر لاكازياي (أولمبيك ليون)

دفع ثمن اختياره البقاء في فريقه بعدما تلقى عروضا من فرق كبرى في إنجلترا، كما أن تألق كومان مع بايرن ميونيخ ومارسيال مع مانشستر يونايتد وعودة أندري جينياك، عقد فرصته في الإنضمام لصفوف منتخب بلاده، الذي يشارك كمنظم ويحتاج بدوره لشبه معجزة للحضور.

الإنجليزي دانيال ستوريدج (ليفربول)

ربما يكون أبرز لاعب في إنجلترا مهدد بالغياب لتوالي الإصابات، ولكون عدة نجوم يتألقون حاليا كزميله السابق في ليفربول رحيم وهاري كين وفاردي، وفي ظل صعوبة التخلي عن واين روني، ويحتاج لتجنب الإصابات والعودة للعب ولمستواه الجيد للعب النهائيات.

سيموني زازا (يوفنتوس)

جلوسه في دكة بدلاء يوفنتوس، جعله خارج اهتمامات مدرب المنتخب كونتي، وأصبح مطالبا بالرحيل للعب كأساسي والحفاظ على فرصته في المشاركة في يورو 2016، علما أنه دخل المنتخب مؤخرا فقط بعد تألقه مع فريقه السابق تورينو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com