بعد هزيمة بايرن ميونيخ..3 فرق أوروبية دون خسارة
بعد هزيمة بايرن ميونيخ..3 فرق أوروبية دون خسارةبعد هزيمة بايرن ميونيخ..3 فرق أوروبية دون خسارة

بعد هزيمة بايرن ميونيخ..3 فرق أوروبية دون خسارة

خسر فريق بايرن ميونيخ الألماني أمام بروسيا مونشغلادباخ في الدوري الألماني بهدف لثلاثة ، لتكون هذه هي الهزيمة الأولى للفريق البافاري  الذي يمثل آخر فريق من كبار أوروبا يتلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم.

وفي المقابل لازلت 3 فرق في البطولات الأوروبية الستة الكبرى في أوروبا ، دون هزيمة اثنان منهما في البرتغال وواحد في فرنسا ،بينما تلقت كل الفرق المتصدرة لدوريات ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وإيطاليا هزيمة واحدة على الأقل هذا الموسم .

ولم يتلقى نادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي يسيطر على الدوري الفرنسي الدرجة الأولى أي خسارة خلال الموسم الجاري ، وبعد 17 جولة حقق 14 فوزا و3 تعادلات وفاز ببطولة الخريف، ويملك فارقا يصل ل15 نقطة عن أبرز مطارديه .

كما نجح نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بالحفاظ على صدارة الدوري البرتغالي هذا الموسم، عبر تحقيق 10 انتصارات وتعادلين ،جعلته يتمسك بالصدارة بفارق نقطتين عن بورتو  و5 عن بنفيكا حامل اللقب .

ولم يتلق زملاء الجزائري ياسين ابرهيمي في نادي بورتو البرتغالي، أي هزيمة في الموسم، وحققوا 9 انتصارات و3 تعادلات، جعلتهم يحتلون المركز الثاني بفارق نقطتين عن سبورتينغ لشبونة المتصدر للدوري.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com