جماهير الاتحاد تطالب بسامي الجابر مدربا خلفا للروماني بولوني
جماهير الاتحاد تطالب بسامي الجابر مدربا خلفا للروماني بولونيجماهير الاتحاد تطالب بسامي الجابر مدربا خلفا للروماني بولوني

جماهير الاتحاد تطالب بسامي الجابر مدربا خلفا للروماني بولوني

طالبت جماهير نادي الاتحاد السعودي بتعيين المدرب السعودي سامي الجابر مدربا للفريق خلفا للوماني بولوني الذي لم يقدم مستوى يلبي طموحات الجماهير المتعطشة لبقاء فريقها بالصدارة.

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما انتشرت أنباء عن تفاوض إدارة الاتحاد السعودي مع المدرب الوطني سامي الجابر لخلافة بولوني الذي أقيل من منصبه على خلفية هزيمة الفريق في مباراة الديربي الشهيرة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة .

وأنشأ رواد تويتر وسماً حمل اسم " سامي الجابر يدرب الاتحاد" ، وتنوعت التغريدات في هذا الوسم ما بين مؤيد لوجود الجابر على رأس الإدارة الفنية للعميد أو رافض لتلك الفكرة ، وإن كانت الكفة قد مالت لصالح التغريدات المؤيدة لوجود الجابر مدربا للفريق.

وتظهر المفارقة التي لفتت المتابعين للشأن الرياضي السعودي، بأن غالبية المشتركين في الوسم، سواء أكانوا من جماهير الهلال أو الاتحاد كانوا رافضين لتولي الجابر المهمة وكانت لكل منهم حجة شكل يبرر بهاموقفه للرفض، إلا أن اقالة بولوني فتحت المجال الكبير لتغيير الواقع والمطالبة به مدربا للاتحاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com