5 أسلحة يراهن عليها منتخب مصر الأولمبي أمام الجزائر

5 أسلحة يراهن عليها منتخب مصر الأولمبي أمام الجزائر

المصدر: القاهرة ـ يوسف هجرس

يخوض المنتخب الأولمبي المصري، مواجهة صعبة أمام نظيره وشقيقه الجزائري، مساء الأحد، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً، التي تقام في السنغال، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو 2016.

ويأمل الفراعنة ومحاربو الصحراء، تحقيق نتيجة طيبة في ضربة البداية، من أجل تحقيق حلم التأهل لأوليمبياد البرازيل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، الأسلحة التي يراهن عليها منتخب الفراعنة أمام الجزائر، بقيادة المدير الفني القدير حسام البدري.

محمد سالم

يعتبر محمد سالم، أحد أبرز نجوم الفراعنة في ظل غياب الهداف المتألق أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف سبورتنج براجا البرتغالي، والذي رفض ناديه مشاركته في البطولة لعدم اعتمادها دولياً.

وسالم؛ مهاجم الزمالك يعتبر الرهان الأبرز في الخط الأمامي للفراعنة، خاصة أن اللاعب يجيد استغلال ضربات الرأس ويلعب دور المحطة.

رمضان صبحي

يراهن منتخب مصر الأولمبي، على قدرات الفتى الذهبي رمضان صبحي، الموهبة المميزة التي لمعت في الفترة الأخيرة.

رمضان صبحي، يبقى مهاجماً عصرياً خلف رأس الحربة محمد سالم، ويعتبر من أبرز المهاجمين الصاعدين في قارة إفريقيا، ويجيد خلخلة الدفاعات بمهارته العالية.

مصطفى فتحي

يبقى الجناح السريع مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، أحد أخطر الأوراق أيضاً في صفوف أوليمبي الفراعنة، نظراً لتمتعه بالسرعة والقدرات الفنية والمهارية المميزة.

محمود كهربا

النفاثة محمود عبد المنعم ”كهربا“، من أخطر أوراق المنتخب المصري، في ظل قدراته الفردية والبدنية وسرعاته الرهيبة وإجادته التهديف واستغلال الفرص.

كريم نيدفيد

اللاعب الموهوب كريم وليد نيدفيد، يظل أحد أوراق منتخب مصر الأوليمبي الرابحة في وسط الملعب، في ظل غياب صالح جمعة، لإحكام السيطرة على منطقة المناورات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com