رونالدو يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال

رونالدو يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال

المصدر: الرباط- نور الدين ميفراني

تحوم العديد من الشائعات المرتبطة بانتقال عدة نجوم عالميين إلى فرق أخرى ، رغم أنهم لا يزالون مرتبطين بفرقهم بعقود لا تنهي الصيف القادم ،لكن رغبة فرق كبرى بضمهم لصفوفها قد تؤدي لصفقات قوية في صيف الانتقالات 2016 وبأرقام فلكية جديدة .

ومن أبرز اللاعبين الذين باتت تطاردهم الشائعات بشكل كبير مؤخرا ، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو،حيث أبدى نادي باريس سان جرمان الفرنسي اهتماما  كبيرا باللاعب، واستعداده لدفع مبلغ يتجاوز 100 مليون يورو لريال مدريد ،وقد تصل الصفقة لمبلغ قياسي في حال دخول فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي على خط المنافسة.

ويبرز اسم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونيخ الألماني كأحد  أبرز المرشحين للانتقال ،ويبدو ريال مدريد الإسباني مستعدا للتعاقد مع اللاعب في صفقة قد تكلفه حوالي 50 مليون يورو ، كما تلعب الإصابات التي عصفت بعميد منتخب هولندا الهولندي أريين روبن وصراعه مع بعض زملاءه، عوامل قد تجعله مضطرا للرحيل  في الصيف القادم نحو مانشستر يونايتد رغم كون الصفقة لن تكون كبيرة جدا بحكم تقدمه في السن .

وتبدي عدة فرق إنجليزية اهتماما ملحوظا بالإسباني إيسكو نجم  ريال مدريد ، وتحوم احتمالات حول مغادرته للنادي الملكي الصيف القادم في صفقة لن تقل عن 60 مليون يورو .

ويعيش النجم البلجيكي إيدين هازارد بداية صعبة برفقة فريقه تشيلسي الانجليزي ، حيث ظهرت خلافات مع مدربه البرتغالي جوزييه مورينيو، مما فتح شهية عدة فرق ترغب في ضمه وعلى رأسها نادي ريال مدريد الذي قد يضر لدفع 60 مليون يورو  للحصول على خدماته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com