رياضة

ابن بودولوسكي اللاعب رقم 24 في ألمانيا
تاريخ النشر: 15 يوليو 2014 11:03 GMT
تاريخ التحديث: 15 يوليو 2014 11:11 GMT

ابن بودولوسكي اللاعب رقم 24 في ألمانيا

لويس يخطف الأضواء في البرازيل ويعتبر أشهر أبناء نجوم المنتخب الألماني بعد احتفاله مع والده في ماراكانا عقب التتويج بلقب كأس العالم.

+A -A
المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

احتفلت عائلات نجوم منتخب ألمانيا بالفوز بكأس العالم على حساب الأرجنتين في ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو، لكن الطفل لويس كان وجوده مميزا فوق أرضية الملعب عبر احتفاله مع والده النجم لوكاس بودولوسكي.

ويعتبر لويس بودولسكي أشهر أبناء نجوم منتخب ألمانيا حيث يحضر تدريبات المنتخب ويجد فرصة لتسديد ضربة جزاء في مرمى يحرسه والده ويرفض الخسارة كأي لاعب ألماني منذ الصغر، كما يشتهر بعلاقاته المميزة مع نجوم المانشافت.

واحتفل لويس بكأس العالم رفقة والده لابسا قميص المنتخب الألماني كما حمله لاعبي المنتخب وأخذوا صور تذكارية معه كأنه اللاعب رقم 24 في المنتخب.

ولن يكون غريبا أن نرى لويس لاعبا دوليا في صفوف منتخب ألمانيا في المستقبل فـ“ابن الإوز عوام“ كما يقول المثل العربي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك