الدوري السعودي بالأرقام : حضور جماهيري.. وانفجار تهديفي للمحترفين
الدوري السعودي بالأرقام : حضور جماهيري.. وانفجار تهديفي للمحترفينالدوري السعودي بالأرقام : حضور جماهيري.. وانفجار تهديفي للمحترفين

الدوري السعودي بالأرقام : حضور جماهيري.. وانفجار تهديفي للمحترفين

اختتمت الأحد مباريات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل بمباراة الهلال والتعاون والتي انتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبالرصد الذي أعدته شبكة إرم الإخبارية  لأهم أرقام رابع جولات البطولة المحلية ، يظهر تراجع عدد الجماهير بشكل نسبي ، على الرغم من تحقيق مباراة الأهلي والنصر لرقم قياسي في عدد الحضور بالموسم الجاري، كما شهدت انفجارا في المعدل التهديفي لمحترفي البطولة السعودية.

و سجلت فرق البطولة 22 هدف خلال سبع مباريات خاضتها أي بمعدل 3.14 هدف في المباراة الواحدة، كما سجل اللاعبين الأجانب 15 هدف من أصل 22  هدفا تم تسجيلها بنسبة 68% من إجمالي أهداف الجولة بأقدام أجنبية.

كما شهدت الجولة الرابعة تراجعًا في عدد الجماهير التي تواجدت في المدرجات حيث حضر بهذه الجولة 53701 متفرج، أي بنسبة أقل عن الجولة الثالثة بحوالي أكثر من المنتصف بقليل حيث تواجد 93882 متفرج في الجولة الماضية.

و نالت مباراة الأهلي والنصر على الاهتمام الجماهيري الأكبر حيث حضرها 32453 أي حوالي أكثر من نصف جماهير الجولة، لتكون المباراة الأكثر حضورًا في دوري الموسم الجاري على الإطلاق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com