نجوم العالم يتعاطفون مع نيمار
نجوم العالم يتعاطفون مع نيمارنجوم العالم يتعاطفون مع نيمار

نجوم العالم يتعاطفون مع نيمار

ساند عدد من نجوم العالم نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل الذي تعرض لإصابة كبيرة بكسر في إحدى فقرات العمود الفقري خلال لقاء منتخب بلاده مع كولومبيا الجمعة في دور الثمانية بنهائيات كأس العالم المقامة حالياً بالبرازيل.

هذه المساندة جاءت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمواساة النجم البرازيلي الشاب وانتقاد حكم المباراة الإسباني كارلوس فيلاسكو لتغاضيه عن معاقبة اللاعب الكولومبي خوان كاميلو زونيجا الذي تسبب في الإصابة الخطيرة لنيمار، والتي من المرجح أن يجرى التحقيق فيها من قبل اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميل نيمار في فريق برشلونة الإسباني، عن مواساته للنجم الشاب، حيث كتب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نيمار، أتمنى أن تتعافى سريعاً يا صديقي"، وأرفق برسالته صورة تجمعه مع نيمار بقميص الفريق الكتالوني وهما يحتفلان سوياً.

وكتب نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل على حسابه الخاص بتويتر: "نيمار، أنا غير سعيد، أتمنى لك الشفاء العاجل".

وشن أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو مارادونا هجوماً حاداً على حكم المباراة الإسباني، حيث أكد في البرنامج الذي يقدمه بمحطة تيلسيور الفنزويلية: "لم أشاهد منذ عشرة أعوام حكماً بمثل هذه الفظاعة"، وصرح مارادونا لمحطة كادينا سير التليفزيونية الإسبانية إنه من "الخطيئة" أن يخرج نيمار من كأس العالم.

وتلقى زونيجا العديد من رسائل الكراهية، والتهديد بالقتل أيضاً عبر تويتر وفيسبوك كان أغلبها من قبل الجماهير البرازيلية.

وكان اللاعب الكولومبي -28 عاماً- المحترف في فريق نابولي الإيطالي قد أكد أنه لم يقصد على الإطلاق إيذاء نيمار، الذي نقل خارج الملعب على محفة في الدقيقة 88 من المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com