تشافي يسلم أنشيلوتي جائزة قطرية ثمينة
تشافي يسلم أنشيلوتي جائزة قطرية ثمينةتشافي يسلم أنشيلوتي جائزة قطرية ثمينة

تشافي يسلم أنشيلوتي جائزة قطرية ثمينة

سلم تشافي هيرنانديز لاعب فريق برشلونة السابق والسد القطري الحالي جائزة "القائد الملهم" للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد في النسخة الأولى من "جوائز القادة" بالعاصمة البريطانية لندن.

وأقيم الحفل في متحف التاريخ الطبيعي بالعاصمة البريطانية، وبحضور العديد من اللاعبين السابقين، بينهم الإسباني غازيكا مندييتا، والهولندي كلارنس سيدورف.

 وسلم تشافي المدرب الإيطالي الجائزة باسم مؤسسة (أسباير) والكرة القطرية.

وقال المدرب المخضرم عقب تسلمه الجائزة : "سعيد للغاية، وممتن لأسباير تسلم هذه الجائزة من تشافي، وهو مثال كبير في كرة القدم، أمر رائع. إنه لاعب دائما ما ظهر بسلوك مثالي على أرضية الملعب، بجانب المستوى الكبير".

وحضر الحفل كذلك طارق عبدالعزيز النعمة نائب رئيس مؤسسة (أسباير زون) وإيفان برافو، المدير العام لمؤسسة أسباير.

من جانبه قال قائد برشلونة السابق والسد الحالي : "تسليم الجائزة لشخص مثل أنشيلوتي، الذي يعتبر مثالا في كل الدول التي تواجد فيها، شرف بالنسبة لي. فهو مدرب فاز بالألقاب في كل الدوريات التي لعب فيها، ولكنه دائما ما كان مثاليا، محترما مع الجميع: اللاعبين والمنافسين والحكام، بعيدا عن الفوز والخسارة. التواجد هنا اليوم شرف حقيقي"، حسب موقع النادي القطري.

وقرر أنشيلوتي الابتعاد عن التدريب لموسم بعد رحيله عن ريال مدريد الموسم الماضي لكنه أحد المرشحين لتولي مسؤولية ليفربول الإنكليزي بعد إقالة بريندان رودجرز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com