تشيلسي ثاني مزود للمنتخب الإسباني

تشيلسي ثاني مزود للمنتخب الإسباني

المصدر: من نورالدين ميفراني

أعلن المدرب فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني عن لائحة من 23 لاعبا لمواجهة سلوفاكيا ومقدونيا في تصفيات أمم أوروبا فرنسا 2016 يومي 5 و8 ايلول / سبتمبر القادم .

وكانت المفاجأة هو تحول فريق تشيلسي الإنجليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لثاني الفرق التي تضم لاعبين في المنتخب الإسباني بعد فريق برشلونة بطل الرباعية هذا الموسم .

وتضم لائحة المنتخب الإسباني 5 لاعبين من برشلونة وهم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتش وجردي ألبا ومارك بارترا وأندرياس إنييستا و4 لاعبين من تشيلسي وهم أزبيليكويتا وفابريغاس وبيدرو رودريغيز ودييغو كوستا .

بينما لا تضم اللائحة سوى 3 لاعبين من ريال مدريد وهم سيرجيو راموس وداني كاربخال وإيسكو .

وضمت اللائحة أيضا لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز وهم الحارس دافيد دي خيا وخوان ماتا من مانشستر يونايتد ودافيد سيلفا من مانشستر سيتي وسانتي كارزولا من أرسنال ليصل عدد اللاعبين في لائحة المنتخب الإسباني من إنجلترا ل8 لاعبين .

كما وجه ديل بوسكي الدعوة للاعبين من إشبيلية وهما الحارس سيرجيو ريكو ومتوسط الميدان فيتولو لاعب من أتلتيكو مدريد وهو النجم كوكي ولاعب من فالنسيا وهو المهاجم باكو ألكاسير .

كما ضم مدرب منتخب إسبانيا  المدافع الأيسر لبايرن ميونيخ خوان بيرنات وجدد ثقته في العميد والحارس إيكر كاسياس المنتقل لبورتو البرتغالي .

واستبعد ديل بوسكي عدة لاعبين رافقوه في المدة الأخيرة أشهرهم مهاجم يوفنتوس الفارو موراتا وحارس ريال مدريد كيكو كاسيا .

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com