مباراة الترجي وستاد مالي تستكمل غدا من حيث توقفت

مباراة الترجي وستاد مالي تستكمل غدا من حيث توقفت

تسبب سوء أرضية الملعب بسبب هطول أمطار غزيرة في ايقاف مباراة ستاد مالي مع ضيفه الترجي التونسي بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الأحد.

وقرر حكم المباراة ايقاف المباراة عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الترجي التونسي بهدف دون رد سجله المهاجم النيجيري صمويل ايدوك في الدقيقة 23.

وطبقا للوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم ستتأجل المباراة 24 ساعة وستنطلق اعتبارا من الدقيقة 50 التي توقف عندها اللعب وبنفس النتيجة وتشكيلة اللاعبين.

وظهر الترجي بشكل أفضل وأكثر تنظيما وتوازنا من مبارياته السابقة وكاد يفتتح التسجيل مبكرا عن طريق شاكر الرقيعي من تسديدة من ركلة حرة جانبية أبعدها الدفاع لركلة ركنية في الدقيقة الرابعة.

وسدد صانع اللعب الياس الجلاصي المنضم للفريق قادما من الملعب التونسي كرة قوية من ركلة حرة من خارج المنطقة مرت بجوار المرمى.

لكن بعد ذلك استعاد الفريق صاحب الأرض السيطرة واقترب من افتتاح التسجيل عندما انفرد ممادو كوليبالي بحارس المرمى وسدد كرة أرضية قوية لكن الحارس سامي هلال أبعدها بصعوبة لركلة ركنية في الدقيقة 16.

وأنقذ المدافع سامي الدربالي الترجي من هدف محقق عندما أبعد برأسه كرة في طريقها للشباك بعد تسديدة عبد الله سيسوكو قبل ان يتصدى الحارس هلال لتسديدة قوية من خارج المنطقة.

ونجح الترجي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة في افتتاح التسجيل عبر مهاجمه النيجيري ايدوك قبل ان تتوقف المباراة بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بسبب سوء أرضية الملعب.

وقبل المباراة كان ستاد مالي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط بينما يقبع الترجي في القاع بدون أي نقطة.

ويتصدر النجم الساحلي التونسي هذه المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يأتي الأهلي ثانيا برصيد سبع نقاط.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com