فيرغسون سعيد بالابتعاد عن صفقات مانشستر يونايتد

فيرغسون سعيد بالابتعاد عن صفقات مانشستر يونايتد

المصدر: إرم - أحمد نبيل

أكد سير أليكس فيرغسون المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد الإنكليزي على شعوره بالاستمتاع عند مشاهدته لمباريات الفريق وهو جالس في المدرجات منذ اعتزاله التدريب ، مشددا على أنه سعيد كذلك لابتعاده عن سوق الانتقالات الصيفية واكتفائه بدور المتفرج.

وكان المدير الفني السابق قد حرص على حضور مباريات يونايتد في أولد ترافورد بانتظام وقد أعرب عن سعادته بمواصلة ارتباطه بالنادي بتلك الطريقة.

ولكنه عندما سُئل من جانب تلفزيون مانشستر يونايتد عما إذا كان يشعر بالسعادة نتيجة لابتعاده عن المشاركة في عمليات التعاقد مع اللاعبين والتي كانت تتسم بالتعقيد في بعض الأحيان، فقد أجاب قائلاً: “بكل تأكيد! أنا لم أعد قلقًا بشأن هذا الأمر. ولكنك لا تفقد اهتمامك بمانشستر يونايتد، حيث سوف يكون هناك عامل جذب دائمًا“.

وأضاف: ”أنا حريص على المتابعة باهتمام وأرى كيف تسير كافة الأمور. أعتقد أن هذا النادي من الأندية التي لا يهم فيها طول المدة التي عملت فيها، حيث إنك لا تفقد عشقك له أبدًا. هناك قدر كبير من الحب والعشق يسيطر على عندما أشاهد يونايتد.“

وكان فيرغسون له دور مهم في التعاقدات بالنادي بعد اعتزاله التدريب ، لكنه تراجع عن هذا الدور منذ وصول الهولندي لويس فان غال إلى ”أولد ترافورد“ الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com