نجم لخويا القطري : جماهير الهلال الأفضل والأكبر في آسيا وسنفتقدهم في الرياض
نجم لخويا القطري : جماهير الهلال الأفضل والأكبر في آسيا وسنفتقدهم في الرياضنجم لخويا القطري : جماهير الهلال الأفضل والأكبر في آسيا وسنفتقدهم في الرياض

نجم لخويا القطري : جماهير الهلال الأفضل والأكبر في آسيا وسنفتقدهم في الرياض

أشاد اللاعب أحمد ياسر نجم فريق لخويا القطري بجماهير نادي الهلال مؤكداً أنها من أكبر وأفضل الجماهير داخل القارة الآسيوية كما أن لقاء فريقه مع الهلال آسيوياً سيفتقد إلى هذه الجماهير وبالتالي سيكون اللقاء بلا طعم على حد تعبيره.
وغرّد  اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" قائلاً : " لخويا والهلال في دور الثمانية لن يكون للمباراة طعم بدون جمهور الزعيم وبالتوفيق للفريقين , جمهور الهلال من الأكبر والأفضل في آسيا ونعم عدم وجوده فائدة لنا لكن سنخسر متعتهم في مباراة الذهاب ".
واستغرب اللاعب من غضب بعض الجماهير القطرية من إشادته بجماهير الزعيم , حيث قال : " تغريده واحده زعلت بعض الناس غريبة !! نعم انا لاعب لخويا وانتمائي لي لخويا لكن لا أرى أي مشكله عندما أقول جمهور الهلال كبير وسنفتقده ".
الجدير بالذكر أن قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا قد أسفرت عن مواجهة الهلال بلخويا القطري كما يلتقي نفط طهران الإيراني نظيره الأهلي الإماراتي فيما يواجه كاشيوا ريسول الياباني غوانغزهو إيفرغراند الصيني، وأخيراً تشونبوك هيونداي موتورز الكوريا الجنوبي وجها لوجه مع غامبا أوساكا الياباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com