استقالة طبيب بايرن ميونيخ

استقالة طبيب بايرن ميونيخ

المصدر: إرم ـ نورالدين ميفراني

ميونيخ ـ أعلن هانز فيلهلم  مولر، طبيب فريق بايرن ميونيخ الألماني استقالته رفقة طاقمه من مهمته في الفريق البافاري، بعدما تلقى انتقادات كبيرة من المدرب الإسباني للفريق بيب غوارديولا على خلفية الهزيمة أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مولر في تصريح صحفي، ”بعد الخسارة أمام بورتو وبشكل غير مفهوم تم تحميل الطاقم الطبي المسؤولية لذلك نستقيل من مهامنا“.

ويشغل مولر أيضا مهمة طبيب المنتخب الألماني الأول، وبدأ مهمته في بايرن مونيخ منذ سنة 1977 ، لكنه واجه مشاكل متعددة مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي اتهمه بالتقصير في علاج عدة لاعبين وغيابهم عن الفريق لفترات طويلة بسبب الإصابة كالفرنسي فرانك ريبيري والألماني باستيان شفاينشتايغر والإسباني تياغو ألكانترا .

وكان بيب غوارديولا قد صرح بعد الهزيمة أمام بورتو بثلاثة أهداف لهدف  أن ”الإصابات الكثيرة توثر على فريقه بشكل كبير وحملها مسؤولية الخسارة“.

ويعاني بايرن ميونيخ من غياب عدة لاعبين بسبب الإصابة، وهم الفرنسي فرانك ريبيري والمغربي المهدي بنعطية والإسباني خافي مارتنيز والنمساوي دافيد ألابا والألماني باستيان شفاينشتايغر والهولندي أريين روبن وهي عناصر أساسية ومهمة في صفوف الفريق الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com