باير ليفركوزن يعبر بروسيا مونشنغلادباخ ويصعد للمركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني

باير ليفركوزن يعبر بروسيا مونشنغلاد...

#إرم_سبورت

المصدر: رويترز

أحرز كاي هافرتس ثنائية للمباراة الثانية على التوالي ليقود باير ليفركوزن للفوز 3-1 على مستضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، والتقدم على حساب منافسه للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم السبت.

وكما هو الحال في كافة مباريات الدوري الألماني منذ جائحة فيروس كورونا، أقيمت المباراة دون جماهير، لكن المدرجات كانت أكثر سطوعا بنحو 20 ألف صورة لبعض من جماهير جلادباخ الحقيقية، التي دفع كل منهم 19 يورو (20.72 دولار) لوضع صورهم المصنوعة من الورق المقوى في الملعب.

ووضع هافرتس (20 عاما) ليفركوزن في المقدمة بعد سبع دقائق من البداية، قبل أن يدرك ماركوس تورام التعادل في الدقيقة 52، وعاد هافرتس ووضع فريقه في المقدمة مرة أخرى بعدها بست دقائق من ركلة جزاء، عقب عرقلة نيكو إلفيدي للمهاجم كريم بلعربي.

وسجل زفين بندر الهدف الثالث لباير ليفركوزن من ركلة حرة في الدقيقة 81، ليرفع رصيد فريقه إلى 53 نقطة في المركز الثالث، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن غلادباخ الذي تراجع للمركز الرابع.

وفي مباراة أخرى، رد بادربورن الشجاع سريعا عبر دينيس سربني بعد هدف مبكر من روبرت سكوف، ليتعادل 1-1 مع ضيفه هوفنهايم، اليوم السبت، ويحصد الفريق النقطة الثانية في مباراتين منذ استئناف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وبدأ بادربورن متذيل الترتيب، الذي تعادل بدون أهداف مع مستضيفه فورتونا دوسلدورف الأسبوع الماضي، المباراة بشكل سيئ عندما هز الدنماركي سكوف شباكه بعد أربع دقائق.

لكن بعد خمس دقائق ارتكب إرمين بيتشاكتشيتش مدافع هوفنهايم خطأ فادحا ليهدي الكرة إلى سربني، الذي سددها مباشرة بشكل رائع في الشباك.

ورغم حصولهما على العديد من الفرص، فشل الفريقان في إضافة المزيد من الأهداف.

وما زال بادربورن في المركز الأخير وله 18 نقطة، بينما يأتي هوفنهايم تاسعا برصيد 36 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com