صور غريبة ترصد الاستعداد للمربع الذهبي

لقاءات مربع الكبار تنطلق بلقاء ألمانيا والبرازيل الذين يسعى كل منهما للوصول إلى ثامن نهائي في تاريخ كل منهما ببطولات كأس العالم في مباراة قد تمتد إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قبل لقاء العملاقين، البرازيل وألمانيا الليلة، في الدور نصف النهائي لبطلولة كأس العالم الحالية بالبرازيل ظهرت العديد من الصور الطريفة التي تتناول هذا اللقاء الهام، وكذلك المباراة الأخرى لنصف النهائي بين هولندا والأرجنتين.

فهناك أربعة ”شباشب“ يحمل كل منها علم كل دولة من الأربعة، وكذلك تحويل مباراة البرازيل وألمانيا الليلة إلى ما يشبه الفيلم السينمائي برسم علم البلدين على ”كلاكيت“ المستخدم في الأفلام.

وستنطلق مباريات المربع الذهبي الليلة، بلقاء ألمانيا والبرازيل الذين يسعى كل منهما للوصول إلى ثامن نهائي في تاريخ كل منهما ببطولات كأس العالم في مباراة قد تمتد إلى ضربات الجزاء الترجيحية بمدينة بيلو هوريزونتي بما أن الفريقين لا يفرقهما الكثير عن بعضهما البعض.

وتخوض البرازيل المباراة بدون صانع ألعابها الموهوب نيمار للإصابة وبدون قائدها تياغو سيلفا للإيقاف، ولكنها لديها 200 مليون مواطن برازيلي وراءها ولديها تاريخ كامل إلى جانبها.

فقد سبق للبرازيل الفوز في المواجهة الوحيدة السابقة التي جمعتها بألمانيا على مستوى بطولات كأس العالم، وكان ذلك بنتيجة 2-0 في نهائي مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان عندما أحرزت البرازيل لقبها الخامس الأخير حتى الآن بكأس العالم.

وتسعى البرازيل الآن لإحراز لقبها السادس ببطولات كأس العالم حيث يأمل البلد المضيف في الوصول لمباراة النهائي التي يستضيفها استاد ”ماراكانا“ الشهير بمدينة ريو دي جانيرو الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com