صور.. نيمار يثأر لكرواتيا من زميله فريد

البرازيل تهزم كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح نهائيات كأس العالم التي تستضيفها بلاد السامبا وكانت ركلة جزاء فريد سبباً في تسجيل أحد الأهداف الثلاثة.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بعد تسجيله هدفين من الثلاثية البرازيلية في شباك كرواتيا، أظهرت الصور من داخل مركز تدريب منتخب البرازيل النجم نيمار دا سيلفا يقوم بحركات كاراتيه ضد زميله فريد على سبيل المزاح.

وظهر نيمار يركل ظهر فريد مهاجم فلومينسي البرازيلي، وذلك بمناسبة الانتقام منه على ركلة الجزاء التي تسبب فيها ضد كرواتيا والتي سجل منها نيمار نفسه هدفاً من الثلاثية التي سكنت شباك المنتخب الأوروبي الذي تذمر كثيراً من قرارات الحكم الياباني الذي تحيز لصالح أصحاب الأرض، حسب الرواية الكرواتية.

وفازت البرازيل على كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدف الخميس الماضي في افتتاح نهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل حالياً حتى الثالث عشر من الشهر المقبل، وكانت ركلة جزاء فريد سبباً في تسجيل أحد الأهداف الثلاثة.

وقال فريد لأول مرة معلقاً على ركلة الجزاء: ”لقد سيطرت على الكرة وحولت اتجاهي وصدمني المدافع وفقدت توازني وسقطت، ولم أتعمد السقوط بتاتاً، فأنا لست من اللاعبين الذين يدعون السقوط للحصول على ركلات جزاء، لقد كانت الكرة معي“.

وتستعد البرازيل لمواجهة المكسيك الثلاثاء من أجل ضمان التأهل المبكر إلى ثمن النهائي، إذ تحتاج للفوز حتى تكون أول المتأهلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة