مدرب إيران يتجسس على لاعبي العراق في أمم آسيا‎
مدرب إيران يتجسس على لاعبي العراق في أمم آسيا‎مدرب إيران يتجسس على لاعبي العراق في أمم آسيا‎

مدرب إيران يتجسس على لاعبي العراق في أمم آسيا‎

سيدني - قال المستشار الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم يحيى علوان، إن مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروش وجهازه الفني تجسسوا على الفريق العراقي، حيث حضروا في الملعب لمتابعة مباراة العراق واليابان، وأيضا في مباراة العراق وفلسطين، و"قاموا بتصوير مباراتنا مع فلسطين".



وأوضح علوان في تصريح أوردته وسائل إعلام عراقية، أن "مباراة يوم الجمعة مع إيران تعد منعطفا مهما للفريق للعراقي، بعد أن دخلنا مرحلة اللا تعويض، فلا مجال لحدوث الأخطاء"، مضيفا "إذا تجاوزنا العقبة الإيرانية سنكون من المرشحين لنيل لقب آسيا 2015".

وأشار علوان إلى إن جاهزية الفريق ستكون عالية في هذه المباراة، موضحا إن الجهاز التدريبي أصبحت لديه رؤية واضحة عن الفريق وكيفية استغلالها، صانعين بذلك نسقا خاصا للمنتخب.

وزاد علوان "لديهم رؤية كاملة عن منتخب العراق وكل مكامن القوة والضعف في الفريق، ولهذا فالملاك التدريبي لديه حلول بديلة ومفاتيح يستطيع من خلالها أن يغير الخطط من أجل الفوز".

وأجرى المنتخب العراقي الأربعاء وحدة تدريبية استعداداً للقاء إيران المرتقب الذي يقام في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة بغداد يوم الجمعة المقبل، ضمن الدور الربع النهائي لبطولة الأمم الآسيوية التي تتواصل حاليا في أستراليا لغاية 31 كانون الثاني/يناير الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com