ساحل العاج بعشرة لاعبين تنتزع نقطة من غينيا – إرم نيوز‬‎

ساحل العاج بعشرة لاعبين تنتزع نقطة من غينيا

المنتخب الإيفواري لم يتأثر بالنقص العددي في صفوفه، ليتمكن من تسجيل التعادل عن طريق سيدو دومبيا في الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

انتزع المنتخب الإيفواري، اليوم الثلاثاء، نقطة من نظيره الغيني بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في غينيا الاستوائية.

وبدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم، وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين، رغم خوض المنتخب الإيفواري المباراة بكامل قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثلاثي يايا توريه، وويلفريد بوني، وجيرفينيو كواسي.

وجاءت الدقيقة 36 لتشهد معها هدف التقدم لغينيا عن طريق نابي ياتارا الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم غينيا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو كوت ديفوار من هجماتهم في محاولة لتسجيل التعادل، في الوقت الذي بحث فيه لاعبو غينيا عن هدف ثان.

وجاءت الدقيقة 58 لتشهد معها طرد جيرفينيو كواسي للخشونة مع المنافس بدون كرة، ليلعب المنتخب الإيفواري منذ تلك الدقيقة بعشرة لاعبين.

ولم يتأثر المنتخب الإيفواري بالنقص العددي في صفوفه، ليتمكن من تسجيل التعادل عن طريق سيدو دومبيا في الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذا التعادل، اكتفى كلا الفريقين بالحصول على أول نقطة لهما في مشوارهما بالبطولة القارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com