كوزمين لا يزال يبحث عن الوصفة السحرية لنجاح السعودية

كوزمين لا يزال يبحث عن الوصفة السحرية لنجاح السعودية

رغم الهزيمة في المباراة الافتتاحية سيواصل كوزمين أولاريو مدرب السعودية البحث عن الوصفة السحرية لتحقيق النجاح مع منتخب السعودية الذي يتولى تدريبه بشكل مؤقت حتى نهاية المسابقة.

وتشارك السعودية بطلة آسيا 3 مرات في البطولة القارية للمرة التاسعة على التوالي وبدأت مشوارها بالخسارة 1-0 أمام الصين وستكون في حاجة للانتصار في الجولة الثانية أمام كوريا الشمالية.

ونال أولاريو فترة قصيرة من الوقت لإجراء تغييرات في تشكيلة السعودية إذ تولى المسؤولية مطلع الشهر الماضي وبشكل مؤقت حتى نهاية المسابقة قبل أن يعود لمنصبه كمدرب للأهلي الإماراتي.

وقال أولاريو ”يجب أن نتطلع إلى المباراة المقبلة أمام كوريا الشمالية. تبقى لدينا فرصة في التأهل والأمر لم يحسم بعد. يجب أن نفوز في المباراتين المقبلتين.“

وتبدو الفرصة سانحة أمام السعودية لتعويض سوء الحظ في الأيام الماضية عندما تلتقي الأربعاء، مع منتخب كوريا الشمالية صاحب أقل تصنيف بين المنتخبات المشاركة في البطولة.

وقبل انطلاق المسابقة مباشرة خسرت السعودية جهود الهداف ناصر الشمراني أفضل لاعب في آسيا 2014 بينما أهدر المهاجم نايف هزازي ركلة جزاء أمام الصين عندما كان التعادل يسيطر على اللقاء.

وبعد المباراة المقبلة الشمالية سيبقى المنتخب السعودي في ملبورن للعب في الجولة الثالثة الأحد المقبل، مع أوزبكستان التي بدأت مشوارها في المسابقة بالتفوق بهدف على كوريا الشمالية.

وقال أولاريو منذ عدة أشهر ”ليس من المهم بالنسبة لي الفوز بالألقاب. المهم هو أن أبذل كل مجهود ممكن من أجل الفوز كل يوم.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com