5 أسباب حرمت الجزائر من الفوز على تونس

5 أسباب حرمت الجزائر من الفوز على تونس

المصدر: إرم. رابح العربي

لم يحافظ المنتخب الوطني الجزائري على تفوقه أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد خلال المواجهة الودية التي جرت الأحد، بملعب رادس، حيث لم يكن الأداء عند حسن تطلعات الجزائريين.

شبكة إرم الإخبارية ترصد 5 أسباب حرمت المنتخب الجزائري من التغلب على نظيره التونسي.

1- التخوف من الإصابات

بدى لاعبو المنتخب الجزائري متخوفين من التعرض لإصابات، خاصة أنه لم تعد تفصلنا سنة أيام من انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا بغينيا الاستوائية، وهو الأمر الذي جعل لاعبي الخضر يلعبون بحذر شديد.

2- طبيعة اللقاء

الظاهر أن طبيعة اللقاء الودي الذي جمع المنتخب الجزائري بنظيره التونسي، جعل أداء المحاربين جد متواضع، لتغيب الفرجة والمتعة فوق الملعب.

3- أخطاء دفاعية بالجملة

ارتكب لاعبو المنتخب الجزائري العديد من الأخطاء، خاصة على مستوى الخط الدفاعي، حيث أتى هدف التعادل إثر خطأ دفاعي فادح ارتكبه المدافع الياسين كادامورو ما كلفه البطاقة الحمراء.

4- غياب الفعالية الهجومية

غابت الفعالية تماما عن مهاجمي المنتخب الجزائري، فلم يقدم مهاجم سبورتيج لشبونة إسلام سليماني ما كان منتظرا منه، ولم يمنح بلفوضيل الإضافة، واكتفى براهيمي وفيغولي فقط بنقل الخطر، لكن دون جدوى.

5 – خسارة تكتيكية

خسر مدرب المنتخب الجزائري كريستيان جوركوف المعركة التكتيكية أمام نظيره جورج ليكنس مدرب نسور قرطاج، بعدما احتل لاعبوه وسط الملعب وأطبقوا على لاعبي الخضر في منطقتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com