شتيلكه: كوريا الجنوبية تسعى لتقديم أداء أفضل

شتيلكه: كوريا الجنوبية تسعى لتقديم...

الشمشوم الكوري يحقق فوزا صعبا بهدف وحيد على منتخب عمان والمدرب الألماني يؤكد بأن فريقه سيعمل على تحسين الأداء في الجولتين القادمتين للدور الأول.

أعرب أولي شتيلكه المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية عن أمله في مزيد من التحسن على مستوى أداء فريقه في بطولة كأس الأمم الآسيوية في أستراليا رغم الفوز على عمان بهدف نظيف السبت، في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة.

وقال شتيلكه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة“ كنا المرشحين لتحقيق الفوز قبل المباراة لأن هناك توقعات كبيرة تتعلق بنتائج منتخب كوريا الجنوبية، ونتيجة لذلك شعر اللاعبون بضغوط كبيرة ولهذا كانوا لا يطلبون استلام الكرة من زملاءهم“.

وأضاف“ كان هناك الكثير من التوتر، ولهذا لم نلعب بأريحية، دفاعنا لم ينجح في الحفاظ على الكرة لأنهم كانوا تحت ضغط كبير، وبالتأكيد كان يمكن أن نلعب بصورة أفضل“.

وأوضح“ كنت أريد أن نخوض مباراة قوية وصعبة في الافتتاح وذلك كي نتعلم من أخطاءنا ونتطور بشكل مستمر في البطولة. أعتقد أن هذا الأمر كان أفضل من الفوز بخمسة أهداف نظيفة ثم نتراجع في الأداء بعد ذلك“.

وتابع“ من الضروري أن يتعلم الفريق من أخطاءه خلال المباراة، وأعتقد أن مستوانا تحسن في الشوط الثاني، وهذه مؤشر جيد بالنسبة لي“.

وأشار ”لن نبدأ التفكير بشأن المباراة الأخيرة في الدور الأول أمام أستراليا، يجب أن نركز على الخصم المقبل وهو الكويت والذي سيحصل على يوم راحة أكثر منا، ويجب أن نعمل بشكل شاق في فترة استعداد قصيرة كي نكون جاهزين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com