بعد يومين من انطلاق كأس آسيا.. 3 هزائم عربية

بعد يومين من انطلاق كأس آسيا.. 3 هزائم عربية

فشلت 3 منتخبات عربية من تحقيق الفوز بعد انتهاء منافسات ثاني أيام بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة حاليا في أستراليا، اليوم السبت.

تلقى المنتخب الكويتي الجمعة، لهزيمة ثقيلة من المنتخب الأسترالي المستضيف بهدف مقابل أربعة أهداف ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وضمن المجموعة ذاتها، خسر المنتخب العماني من نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد.

وبذلك، يتصدر منتخب أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الكوري الجنوبي الذي جاء ثانيا، بينما جاء المنتخب العماني ثالثا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن الكويت المتذيل.

وفي المجموعة الثانية، خسر المنتخب السعودي من نظيره الصين بهدف دون رد.

تقاسم المنتخبان الصيني والأوزبكي قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تقاسم المنتخبان السعودي والكوري الشمالي المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط، وذلك بعد فوز أوزباكستان على كوريا الشمالية بهدف نظيف في وقت سابق اليوم.

وستشهد مباراتي الأحد، خوض 3 منتخبات عربية أولى مشاركاتها في البطولة، حيث سيلعب المنتخب القطري مع نظيره الإماراتي، بينما يواجه المنتخب البحريني نظيره الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وستختتم منافسات الجولة الأولى الإثنين، بخوض 3 منتخبات عربية أيضا أولى مشاركاتها بالبطولة، عندما يلعب المنتخب الفلسطيني مع نظيره الياباني، بينما سيلعب المنتخب العراقي مع نظيره الأردني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com