نادي الزمالك يهاجم beINsports بسبب جروس.. ويقترب من ضم أنطوي‎

نادي الزمالك يهاجم beINsports بسبب جروس.. ويقترب من ضم أنطوي‎

المصدر: فريق التحرير ومصطفى عادل - إرم نيوز

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، كل ما تردد من مجموعة قنوات ”بي إن سبورتس“ القطرية بشأن عدم تجديد عقد السويسري كريستيان جروس.

وكانت مجموعة قنوات ”بي إن سبورت“ نشرت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس يبلغ مجلس الإدارة رسميًا بعدم تجديد عقده مع النادي“.

وقال أمير، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”لا صحة لهذا الخبر على الإطلاق، المدير الفني اجتمع برئيس النادي في حضوري أمس، والاجتماع بأكمله كان بخصوص التحضير لمباراة النجم القادمة والاستعدادات الخاصة بالسفر، ولم يتم التطرق أصلًا لتجديد أي عقود تخص المدير الفني أو اللاعبين“.

وأضاف: ”يجب عليكم التركيز في نقل وتحليل المباريات فقط فلديكم استوديوهات جيدة، و صورة مميزة، أما الشق الأخباري لديكم فأنه يدعو للشفقة“.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلي التونسي في إياب الدور قبل النهائي من البطولة الكونفدرالية، والمقرر لها، يوم الأحد المقبل.

يذكر أن الزمالك أنهى مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بهدف نظيف.

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة نادي مصر المقاصة للحصول على خدمات المهاجم الغاني جون أنطوي.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“ أن أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة اجتمع منذ أسبوعين باللاعب ووكيله وأبديا موافقتهما على انضمام أنطوي للزمالك، ووقع اللاعب على عقود، انتظارًا لما ستسفر عنه مفاوضات الأبيض مع مسؤولي المقاصة.

وأضاف المصدر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أجرى اتصالًا بمسؤولي النادي الفيومي وعرض ضم أنطوي مقابل 700 ألف دولار بجانب إعارة بعض اللاعبين لصفوف المقاصة، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب تغير الجهاز الفني عقب استقالة طلعت يوسف.

وتابع أنه من المنتظر أن تعرض الأسماء المطروحة من الزمالك للانضمام لصفوف المقاصة على المدير الفني الجديد، حيث تم طرح اسمي محمد حسن، ومحمد عبدالسلام، مقابل أنطوي بخلاف المقابل المادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة