لاعبو منتخب الإمارات يعتذرون للجماهير

لاعبو منتخب الإمارات يعتذرون للجماهير

دبي – قدم لاعبو المنتخب الإماراتي لكرة القدم اعتذارهم للجماهير على الخسارة التي تعرضوا لها أمام السعودية 3-2 مساء الأحد بالدور نصف النهائي لبطولة خليجي 22 المقامة بالرياض.

وصرح اللاعبون في مقابلات تلفزيونية مع قناة أبوظبي الرياضية أنهم يتحسرون على ضياع حلم المحافظة على لقب البطولة الذي حققوه في النسخة الماضية.

وقال أحمد خليل صاحب هدفي منتخب الإمارات في شباك السعودية: “الفوز كان قريباً منهم ولكن لم يحالفنا التوفيق”، مبدياً اعتذاره للجماهير، واعداً في ذات الوقت بتقديم أداء أفضل مستقبلاً.

وأضاف: “سنعمل على الظهور بصورة أفضل في الاستحقاقات المقبلة”.

وأبدى الحارس الإماراتي علي خصيف حزنه لعدم قدرتهم على إسعاد الجماهير التي ساندتهم من داخل ملعب المباراة، وقال: “خيبنا أملهم ولكننا سنعمل على تقديم الأفضل في الاستحقاق القادم”.

بدوره تحسر قائد المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر لضياع فرصة تسجيل هدف الفوز للمنتخب عندما كانت المباراة تشير نتيجتها للتعادل.

وقال مطر حسب الموقع الالكتروني للاتحاد الإماراتي لكرة القدم: “تلك الفرصة كانت كفيلة بقيادتنا للمباراة النهائية، لكن لم يحالفني التوفيق” وأضاف: “كنت أتمنى أن أضع بصمتي في هذه البطولة ولكنها مشيئة الله”.

وقدم مطر شكره للجماهير التي تكبدت عناء السفر لدعم اللاعبين في الملعب وقال “نشكرهم على هذا الدعم الذي قدموه لنا ونشعر بالحزن لأننا لم نسعدهم بالفوز”.