شكوك حول مشاركة بصاص وفلاتة أمام الإمارات
شكوك حول مشاركة بصاص وفلاتة أمام الإماراتشكوك حول مشاركة بصاص وفلاتة أمام الإمارات

شكوك حول مشاركة بصاص وفلاتة أمام الإمارات

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الجمعة، تدريباته على الملعب الرئيسي بنادي الشباب استعدادا لمواجهته القادمة أمام المنتخب الإماراتي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) الأحد.

بدأت الحصة التدريبية باجتماعين حيث عقد الأول في غرفة الملابس بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أشاد خلالها بما قدمه لاعبو المنتخب السعودي خلال الفترة الماضية وتحدث عن المواجهة المقبلة التي تنتظر الأخضر .

فيما كان الاجتماع الثاني على أرضية الملعب بحضور عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود وتحدث على أهمية اللقاء القادم ومشيدا بالعطاء الوافر الذي قدم في دور المجموعات.

وبدأ الفريق تدريباته عقب الاجتماعين حيث قام المدير الفني الإسباني خوان لوبيز كارو بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الفريق الماضي أمام المنتخب اليمني حيث خضعوا لتدريبات استشفائية في الملعب، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين.

وشارك اللاعب مصطفى بصاص مع المجموعة الأولى لشعوره بإجهاد عضلي فيما لم يكمل مختار فلاته الحصة التدريبية لشعوره بالإجهاد، وستجرى لهما فحوصات طبية لتقييم الحالة.

ومن المقرر أن يعقد لوبيز مؤتمرا صحفيا السبت، برفقة اللاعب أسامة هوساوي بمقر المركز الإعلامي الرئيسي للدورة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com