في مباراة شهدت اشتباكات بين اللاعبين.. تونس تخسر على أرضها أمام المغرب وديًا (فيديو)
في مباراة شهدت اشتباكات بين اللاعبين.. تونس تخسر على أرضها أمام المغرب وديًا (فيديو)في مباراة شهدت اشتباكات بين اللاعبين.. تونس تخسر على أرضها أمام المغرب وديًا (فيديو)

في مباراة شهدت اشتباكات بين اللاعبين.. تونس تخسر على أرضها أمام المغرب وديًا (فيديو)

أحرز المهاجم يوسف نصيري هدفًا قبل نهاية الشوط الأول، ليقود منتخب المغرب للفوز 1-صفر على مضيفه التونسي في مباراة ودية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في إستاد رادس.

وهذه الخسارة الثانية لتونس على التوالي بعد الهزيمة 3-2 من مصر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون العام المقبل، لكنها ضمنت بلوغ النهائيات.

وسدد المدافع المهدي بنعطية ركلة حرة، فارتدت الكرة من الحارس فاروق بن مصطفى، لتصل إلى نصيري مهاجم ليغانيس الإسباني، الذي هزّ الشباك قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.

كانت الأفضلية لتونس في الشوط الأول، لكنها افتقدت الدقة في اللمسة الأخيرة رغم محاولات نعيم السليطي ووهبي الخزري قبل الهدف.

وأهدر محمد دراقر، الذي خاض أول مباراة مع تونس، فرصة للتعادل عندما فشل في التسجيل أمام المرمى الخالي قبل نهاية اللقاء.

شهدت المباراة في نهايتها اشتباكًا بين لاعبي المنتخبين في مشهد مؤسف.

وقال ماهر الكنزاري، مدرب تونس: "مباريات تونس والمغرب دائمًا ما تكون مهمة، سواء كانت ودية أو رسمية.. كنا نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية مع تقديم أداء جيد".

وأضاف: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول. يجب أن نعالج الأخطاء التي حدثت خلال المباراة، وهنا تكمن أهمية المباريات الودية".

وقال وليد الحجام مدافع المغرب: "قدمنا مباراة جيدة وحققنا نتيجة إيجابية، لعبنا بصلابة دفاعية وافتقدنا الفاعلية قليلًا أمام المرمى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com