الحبسي ورفاقه جاهزون "لمباراة البطولة" أمام الكويت
الحبسي ورفاقه جاهزون "لمباراة البطولة" أمام الكويتالحبسي ورفاقه جاهزون "لمباراة البطولة" أمام الكويت

الحبسي ورفاقه جاهزون "لمباراة البطولة" أمام الكويت

يتلقى منتخب عمان الإشادة على المستوى الذي يقدمه، لكن الواقع أنه لم يحقق أي فوز في ثماني مباريات متتالية بكأس الخليج ولذلك فإنه يدرك جيدا أن مواجهة الكويت ستكون حاسمة "وكأنها مباراة البطولة".

وبدت الثقة واضحة على وجه علي الحبسي حارس عمان وقال للصحفيين الأربعاء، قبل يوم واحد من مواجهة الكويت "أكيد المباراة جدا صعبة وأعتقد أن هذه هي مباراة الكأس.. هذه مباراة النهائي بالنسبة لنا وأتمنى أن نلعب بنفس العطاء الذي قدمناه في آخر مباراتين."

وأضاف الحارس المحترف في إنجلترا والابتسامة لا تفارقه وجهه "قدمنا كرة جميلة وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا في اللمسة الأخيرة. جاهزون معنويا للمباراة. مباراة الكويت أشبه بمباراة الكؤوس وأي لاعب يحلم بالمشاركة فهي مباراة البطولة."

وجمعت عمان نقطتين من أول جولتين أمام الإمارات والعراق وستضمن التأهل للدور قبل النهائي إذا تفوقت على الكويت بطلة الخليج عشر مرات ومتصدرة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

وقال الحبسي "لدينا كل ثقة في فريقنا.. قدمنا أفضل ما لدينا في أول جولتين وقدمنا كرة قدم ممتعة وبذلنا مجهودا عاليا ونشعر بالتركيز العالي للاعبين وأتوقع أن الحظ ينصفنا هذه المرة وسنقدم كل ما عندنا ولو قدمنا كل ما لدينا سنتأهل بإذن الله."

وأضاف "الشيء الوحيد الذي ينقصنا اللمسة الأخيرة ولدينا ثقة كبيرة.. في ظل خوض 3 مباريات في فترة قصيرة فإن اللياقة البدنية ستحدد الفريق المتأهل.. نحن نسير في الطريق الصحيح."

وتابع الحبسي الذي لم يكن حاضرا في آخر بطولتين "منتخب الكويت منتخب تاريخي في كأس الخليج وندرك أهمية المباراة التي تنتظرنا لكن في النهاية عندنا ثقة في تجاوز كل هذه الظروف ونحقق الانتصار الذي افتقدناه في آخر بطولتين لإسعاد جمهورنا في الرياض وفي السلطنة."

ويثق بول لوجوين مدرب عمان أيضا أن الظهور بنفس المستوى الذي قدمه في أول جولتين قد يكفيه لانتزاع بطاقة الظهور في قبل النهائي.

وقال لوجوين "الأمور واضحة بالنسبة لنا ويجب أن نحقق الفوز ومنتخب الكويت من الصعب اللعب ضده لكن لو واصلنا اللعب بنفس طريقة أول مباراتين فإن لدينا فرصة جيدة في الفوز."

وأضاف "أهدرنا الكثير من الفرص في أول مباراتين وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد والإحصاءات تظهر ذلك ولو واصلنا اللعب بنفس الطريقة فإن بوسعنا الخروج بنتيجة مختلفة."

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com