مدرب قطر لا يشعر بأي معاناة هجومية قبل مواجهة البحرين
مدرب قطر لا يشعر بأي معاناة هجومية قبل مواجهة البحرينمدرب قطر لا يشعر بأي معاناة هجومية قبل مواجهة البحرين

مدرب قطر لا يشعر بأي معاناة هجومية قبل مواجهة البحرين

سجلت قطر هدفا واحدا في مباراتين، إلا أن هذا لا يعني وجود أي مشاكل هجومية لدى الفريق من وجهة نظر المدرب جمال بلماضي وذلك قبل لقاء البحرين في مواجهة حاسمة في كأس الخليج لكرة القدم الأربعاء.

وقال بلماضي في مؤتمر صحفي الثلاثاء "لو كنا سجلنا هدفا واحدا أمام اليمن لنجحنا في إحراز المزيد من الأهداف لكن هذه كرة القدم."

وتعادلت قطر مع اليمن بدون أهداف في الجولة الثانية ليصبح رصيدها نقطتين بعد التعادل 1-1 مع السعودية في افتتاح خليجي 22.

وردا على سؤال حول إمكانية الدفع بإثنين من المهاجمين أمام البحرين، قال بلماضي "من الممكن حدوث ذلك عندما يتولى مدرب غيري تدريب الفريق."

وبدا بلماضي حادا في رده على معظم الأسئلة كما كان الحال عقب إخفاقه في هز شباك اليمن الأحد الماضي، عندما أجاب على أكثر من سؤال بكلمة واحدة أو كلمتين.

ولم يتحدث بلماضي كثيرا أيضا عن لاعبي فريقه واكتفى بقوله "سنخوض المباراة بتشكيلة مكتملة وأدرك جيدا ضغط المباريات في فترات زمنية قصيرة ما دعاني أن أمنح اللاعبين راحة أمس من المران."

وأضاف مدرب لخويا السابق الذي بدا أنه لا يرتبط بعلاقة قوية مع وسائل الإعلام "سعيت بمعاونة الجهاز الطبي لإعادة استشفاء اللاعبين وإزالة آثار الإرهاق."

وقلل بلماضي من أهمية تغيير الجهاز الفني للبحرين بعد إقالة عدنان حمد أمس الاثنين وتعيين مساعده مرجان عيد بشكل مؤقت وقال إن ذلك قد يعطي المنافس دفعة معنوية.

وتتصدر السعودية المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ثم قطر واليمن بنقطتين وأخيرا البحرين بنقطة واحدة. وقد يكفي منتخب قطر التعادل لاجتياز الدور قبل النهائي في ظل أن السعودية ستلعب مع اليمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com