البحرين في مهمة من أجل "تحسين الصورة"
البحرين في مهمة من أجل "تحسين الصورة"البحرين في مهمة من أجل "تحسين الصورة"

البحرين في مهمة من أجل "تحسين الصورة"

الرياض - بدا "تحسين الصورة" هدفاً واضحاً يؤكد عليه المدرب الجديد للبحرين مرجان عيد قبل خوض الجولة الثالثة في كأس الخليج لكرة القدم في مواجهة قطر الأربعاء.

وتحدث مرجان في مؤتمر صحفي بالرياض الثلاثاء بعد أقل من 24 ساعة على إعلان تعيينه خلفاً للعراقي عدنان حمد الذي فشل الفريق معه في تحقيق الفوز في أول مباراتين بالمجموعة الأولى فتعادل مع اليمن وخسر أمام السعودية ليصبح أول ضحية من المدربين.

وقال مرجان بعدما أصبح فجأة في موقع الرجل الأول بعد الإقالة المفاجئة لحمد: "لم يحالفنا الحظ ولم نحصل إلا على نقطة واحدة، المباراة المقبلة مهمة لتحسين الصورة وتحسين شكل الفريق وتحقيق نتيجة أفضل،كما لا يزال بوسعنا الحصول على نقاط المباراة غدا والتأهل".

وتتذيل البحرين التي لم يسبق لها الفوز بكأس الخليج هذه المجموعة بينما تتصدرها السعودية بأربع نقاط وتتقاسم قطر واليمن المركز الثاني بنقطتين لكل.

وأضاف المدرب الذي أعلن الاتحاد البحريني أنه سيقود الفريق حتى نهاية كأس الخليج: "لا ننسى أننا في مرحلة صعبة، خاصة كجهاز فني وأتمنى أن تكون الأمور جيدة إن شاء الله وأن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية،هذه آخر مباراة ونتمنى أن نحقق النتيجة ونتأهل".

لكن مرجان نفى أن يكون الفريق بلا طموح قبل الجولة الأخيرة وقال: "قبولي للمهمة يعني أشياء كثيرة".

وأضاف: "طالما قبلت أن تدير هذه المباراة فلا شك أنك تريد أن تفوز، وأن يكون الشكل إيجابياً، تدربنا مرة واحدة والعامل النفسي سيكون أهم من العامل الفني،لكن لا يجب أن نغفل ضرورة بذل جهد مضاعف، المدرب الرئيسي يختلف عن المدرب المساعد، عندي دراية باللاعبين، لكن الأمور تختلف حين تصبح المسؤول الأول عن الفريق".

ودفع العراقي حمد البالغ من العمر 53 عاماً ثمن الأداء السيء أمام السعودية البلد المضيف الأحد الماضي حين هز المدافعان عبد الله هزاع ومحمد حسين شباك فريقهما بطريق الخطأ لتتضاءل فرص البحرين في الوصول للدور قبل النهائي في البطولة الإقليمية مع وجوده في ذيل مجموعته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com