شرطة دبي تكشف تفاصيل جديدة في واقعة بكاء إسماعيل مطر في مباراة الوحدة والنصر
شرطة دبي تكشف تفاصيل جديدة في واقعة بكاء إسماعيل مطر في مباراة الوحدة والنصرشرطة دبي تكشف تفاصيل جديدة في واقعة بكاء إسماعيل مطر في مباراة الوحدة والنصر

شرطة دبي تكشف تفاصيل جديدة في واقعة بكاء إسماعيل مطر في مباراة الوحدة والنصر

كشفت شرطة دبي عن تفاصيل جديدة في واقعة بكاء إسماعيل مطر، قائد نادي الوحدة الإماراتي، خلال مواجهة النصر، التي انتهت بالتعادل (2 – 2)، يوم الجمعة بدوري الخليج العربي.

وكان مطر أجهش في البكاء خلال اللقاء، مؤكدًا خلال تصريحات تلفزيونية أن أحد الجماهير قام بسب أخيه المتوفي، ما أثر عليه كثيرًا، لكنه طالب بعدم معاقبة المشجع.

لكن مصدرًا مسؤولًا في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في القيادة العامة لشرطة دبي قال، في تصريحات خاصة لصحيفة "البيان" الإماراتية، يوم الأحد: "الجماهير لم تقم بسب أو إهانة مطر، هم فقط استفزوه بانتقاد أسلوب لعبه خلال المباراة، قمنا بالتحري عن الأمر بعدما اطلعنا على تصريحات اللاعب، واكتشفنا أن الجماهير لم تتعرض للنجم المحبوب أو أخيه المتوفي".

وأضاف: "الإشكالية الوحيدة خلال المباراة، هو حدوث خلاف بسيط بين اثنين من مشجعي النصر تم حله خلال فترة قصيرة ولم تؤثر على مجريات المباراة، الجميع يكن كل المحبة والمودة والاحترام للنجم إسماعيل مطر لأخلاقه الرفيعة، والدليل محبة الجماهير له على مختلف انتماءاتها الكروية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com