قطر لن تضم بديلا للمصاب خلفان في خليجي 22

قطر لن تضم بديلا للمصاب خلفان في خليجي 22

سيخوض منتخب قطر آخر تجاربه الودية قبل المشاركة في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) عندما يستضيف كوريا الشمالية الخميس، بينما قرر المدرب جمال بلماضي عدم ضم بديل للمصاب خلفان إبراهيم.

واستبعد بلماضي المهاجم سيباستيان سوريا من تشكيلة قطر في البطولة المقرر إقامتها بين 13 و26 نوفمبر تشرين الثاني، كما أكد أنه يملك البدائل القادرة على تعويض إصابة أفضل لاعب آسيوي سابقا.

ومن المرجح أن يعتمد بلماضي مدرب لخويا السابق على معظم العناصر التي تمكنت من الفوز 1-0 وديا على أستراليا الشهر الماضي باستثناء بالطبع خلفان لاعب السد وصاحب هدف المباراة الوحيد.

ويعد خلفان من أهم لاعبي قطر في السنوات الأخيرة ورغم تأكيدات بلماضي على وجود البديل فإنه سيحاول الوصول إلى التشكيلة المثالية بدونه قبل مواجهة السعودية صاحبة الأرض في افتتاح خليجي 22 بالرياض.

وسينال لاعبو منتخب قطر راحة لمدة يوم واحد بعد خوض على أن يعود للمران يوم السبت وحتى موعد السفر إلى الرياض يوم الثلاثاء المقبل.

ويضم معسكر منتخب قطر 25 لاعبا لكن سيكون بلماضي مطالبا باستبعاد إثنين من لاعبيه قبل المشاركة في كأس الخليج.

وفيما يلي التشكيلة الحالية لقطر:

محمد موسى وكريم بوضيف وحسين علي شهاب وخالد مفتاح واسماعيل محمد (لخويا) وقاسم برهان وبلال محمد (الغرافة) وعبد العزيز حاتم وخوخي بوعلام ورجب حمزة (العربي) والمهدي علي وعلي أسد وعبد الكريم حسن وسعد الشيب وابراهيم ماجد وحسن الهيدوس (السد) ووسام رزق ومصعب محمود وماجد محمد وعبدالرحمن أبكر وخالد عبد الرؤوف وأحمد سفيان (الجيش) ومشعل عبد الله (الأهلي) وعبدالقادر إلياس وأحمد عبد المقصود (أم صلال).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة