كيف خطف حسين الشحات الأضواء مع نادي العين الإماراتي؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كيف خطف حسين الشحات الأضواء مع نادي العين الإماراتي؟ (فيديو)

كيف خطف حسين الشحات الأضواء مع نادي العين الإماراتي؟    (فيديو)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

خطف اللاعب المصري حسين الشحات الأضواء مع فريقه العين الإماراتي بعد انضمامه إليه في شهر يناير الجاري قادمًا من مصر المقاصة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، مقابل نصف مليون دولار.

وأصبح حسين الشحات معشوق جماهير العين في وقت قصير خاصة أنه لم يخض سوى 3 مباريات فقط مع زعيم الكرة الإماراتية ولكنه تألق بشكل رائع.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز أسباب تألق حسين الشحات مع فريق العين الإماراتي:

قدرات الشحات

يملك حسين الشحات قدرات تكتيكية كبيرة وهو ما ساعده على التألق السريع مع العين الإماراتي.

ويجيد الشحات في مركز صانع الألعاب والجناح بجانب اللعب كظهير أيمن وأيضًا الظهير الأيسر بجانب امتلاكه عنصر السرعة والموهبة العالية.

التأقلم السريع

نجح حسين الشحات في التأقلم السريع مع فريق العين ولم يستغرق أي وقت في إظهار بصماته مع الفريق.

ونجح الشحات صاحب الـ 25 عامًا في تسجيل هدف في أول ظهور له في لقاء الوصل بعد مشاركته كبديل وأيضًا ظهر بمستوى طيب مع فريق العين في لقاء حتا وصنع هدفين وسجل هدفًا.

تفاعل جماهيري

تفاعلت جماهير نادي العين بشكل كبير مع حسين الشحات في ظل تألقه اللافت خلال المرحلة الماضية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع لجماهير العين وهي تهتف للشحات على الطريقة المصرية: ”بص شوف الشحات بيعمل إيه“.

وكتب بعض نشطاء موقع تويتر للتغريدات القصيرة حول حسين الشحات، وشبهوه بصفقة انضمام السوري عمر خربين إلى نادي الظفرة الإماراتي ثم رحيله للهلال السعودي مقابل 8 ملايين دولار.

واختارت جماهير العين اللاعب المصري أفضل لاعب في لقاء حتا كما علق المشجعون على هذا الاختيار بأنه يستحق الانضمام للعين كما طالبوا بشراء عقده نهائيًا.

تألق لافت

يعيش حسين الشحات موسمًا رائعًا وتألق بشكل لافت مع مصر المقاصة بالدوري المصري قبل الرحيل للعين.

وسجل الشحات 9 أهداف في الدوري المصري قبل رحيله للإمارات كما صنع أيضًا 4 أهداف مع فريقه مصر المقاصة وهو ما ساهم في تألقه مع العين.

وأكد اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة لإرم نيوز أن حسين الشحات لاعب أكثر من رائع ويملك قدرات كبيرة موضحًا أن المقاصة حرص على بيع الشحات للعين الإماراتي خاصة أن المقاصة سبق أن باع الغاني نانا بوكو للشباب في الموسم الماضي.

حلم المونديال

يسعى حسين الشحات بكل قوة لإثبات جدارته بالانضمام لمنتخب مصر واللعب في بطولة كأس العالم في الصيف المقبل خاصة أنه قبل الرحيل عن المقاصة كانت هناك مطالب باستدعائه للمنتخب بعد تألقه بالدوري.

ويعتمد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على اللاعبين المحترفين خارج حدود البلاد بشكل كبير وهو الانطباع الذي يعلمه الكثيرون على مدار مشوار كوبر وهو الأمر الذي دفع الشحات للرحيل للعين والبحث عن التألق بشكل كبير.

وأكد أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر لـ“إرم نيوز“ أن الشحات لاعب مميز يراقبه الجهاز الفني بعين ثاقبة منذ فترة موضحًا أن تألق اللاعب مع العين يجعله مرشحًا للانضمام لمعسكر الفراعنة في شهر مارس المقبل.

وأوضح أن الشحات لاعب يجيد أكثر من مركز وهو ما يجعله مفيدًا لنادي العين الذي ضمه في شهر يناير الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com