ألمانيا تتصدر تصنيف الفيفا وتراجع البرازيل وإسبانيا – إرم نيوز‬‎

ألمانيا تتصدر تصنيف الفيفا وتراجع البرازيل وإسبانيا

ألمانيا تتصدر تصنيف الفيفا وتراجع البرازيل وإسبانيا

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن تصنيف المنتخبات لشهر تموز/يوليو بعدما انتهت بطولة كأس العالم 2014 والتي أقيمت بالبرازيل، واحتل المنتخب الألماني المركز الأول عالميا والأرجنتين في المركز الثاني.

وتقدمت هولندا 12 مركزا لتحتل المركز الثالث عالميا وجاءت كولومبيا رابعا وبلجيكا خامسا متقدمة على البرازيل التي احتلت المركز السابع وتراجعت إسبانيا إلى المركز الثامن.

أما على صعيد المنتخبات الأفريقية احتلت الجزائر المركز الأول أفريقيا والمركز الـ 24 عالميا، وجاءت كوت ديفوار في المركز الثاني أفريقيا والـ 25 عالميا، يليها نيجيريا في المركز الثالث أفريقيا والـ 34 عالميا وجاءت مصر في المركز الرابع أفريقيا والـ 36 عالميا واحتلت غانا المركز الخامس أفريقيا والـ 38 عالميا.

وعلى صعيد قارة آسيا جاءت اليابان في المركز الأول وإيران في المركز الثاني وأوزباكستان في المركز الثالث وكوريا الشمالية في المركز الرابع والأردن في المركز الخامس، بينما تقدمت السعودية 12 مركز لتحتل المركز التاسع على قارة آسيا.

وعلى صعيد قارة أوروبا احتلت ألمانيا المركز الأول وهولندا المركز الثاني وبلجيكا المركز الثالث وإسبانيا المركز الرابع وسويسرا في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com