صحافة مدريد: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية
صحافة مدريد: ميسي لا يستحق الكرة الذهبيةصحافة مدريد: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية

صحافة مدريد: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية

فتحت صحيفة "آس" من خلال تقرير لها النار على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واعتبرت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يستحق جائزة أفضل لاعب في مونديال البرازيل 2014.

و قالت الصحيفة المدريدية أن أفضل لاعب في العالم سابقا لأربع سنوات متتالية فاز بجائزة رجل المباراة في 4 مناسبات، 3 منها في دوري المجموعات وواحدة في دور الثمن لكنه اختفى عن الأنظار ولم يقدم شيئا لمنتخب بلاده في دور الربع نهائي ونصف النهائي والنهائي.

وأكدت الصحيفة أن فوز ميسي كان مفاجئا لكون عدة لاعبين يستحقون الجائزة وقدموا خلال المونديال مستوى ثابت ومستقر وفي كل الأدوار كالنجم الكولومبي جيمس رودريغيز أفضل هداف في البطولة والألماني توني كروس والذي كان الجميع يرشحه للفوز باللقب بعد مباراة نصف النهائي والفرنسي كريم بنزيمة رغم خروج منتخب فرنسا من ربع النهائي.

وتساءلت الصحيفة حول المقاييس التي اعتمدتها اللجنة المكلفة باختيار أفضل لاعب في البطولة و التي ضمت 13 مدربا من بينهم السوداني عبد الحسين.

وكان دييغو فورلان مهاجم منتخب الأوروغواي قد فاز بالجائزة في مونديال جنوب إفريقيا 2010 رغم احتلال منتخب بلاده المركز الرابع والفرنسي زين الدين زيدان توج في مونديال ألمانيا 2006 رغم طرده في النهائي وخسارة فرنسا للقب أمام إيطاليا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com