هولندا‬ تزيد جراح البرازيل وتحرز المركز الثالث
هولندا‬ تزيد جراح البرازيل وتحرز المركز الثالثهولندا‬ تزيد جراح البرازيل وتحرز المركز الثالث

هولندا‬ تزيد جراح البرازيل وتحرز المركز الثالث

برازيليا - قدمت البرازيل أداءً دفاعياً ممزقاً آخر لتهدي هولندا الفوز 3-0 في مباراة المركز الثالث بكأس العالم لكرة القدم السبت وينهي أصحاب الضيافة البطولة بشكل محزن.

وفشل المنتخب الهولندي في تسجيل أي هدف لمدة أربع ساعات خلال مباراتيه السابقتين في دور الثمانية والدور نصف النهائي لكنه سجل هدفين في أول 16 دقيقة.

وجاء الأول حين كان تياغو سيلفا - العائد من الإيقاف - محظوظاً في تفادي بطاقة حمراء بعدما جذب آرين روبن عند حافة منطقة الجزاء ونفذ روبن فان بيرسي بنجاح ركلة الجزاء التي أسفر عنها الخطأ في الدقيقة الثالثة.

وأبعد ديفيد لويز الكرة بشكل سيء لتصل إلى دالي بليند الذي أحرز الهدف الثاني ونادراً ما بدا أن البرازيل - التي أجرت ستة تغييرات على تشكيلتها التي خسرت 7-1 أمام ألمانيا في قبل النهائي - قادرة على العودة للمباراة بعد أداء آخر مخيب للآمال.



وضغطت البرازيل قليلاً في الشوط الثاني لكنها فشلت مجدداً في اختبار الحارس الهولندي يسبر سيلسن بجدية ودوت صفارات الاستهجان في الاستاد الوطني في برازيليا عندما سجل جورجينيو فاينالدم غير المراقب الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع، وبعد أن بقيت بلا هزيمة في مباراة رسمية على أرضها لمدة 39 عاماً خسرت البرازيل الآن مرتين في خمسة أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com