لوف: البرازيل أوفر حظا للفوز من ألمانيا
لوف: البرازيل أوفر حظا للفوز من ألمانيالوف: البرازيل أوفر حظا للفوز من ألمانيا

لوف: البرازيل أوفر حظا للفوز من ألمانيا

ريو دي جانيرو - رأى مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف أن البرازيل "أوفر حظا" للفوز من ألمانيا التي على رغم ذلك فرصها "ليست سيئة" في مباراة نصف النهائي في مونديال 2014 التي ستقام في بيلو هوريزونتي الثلاثاء.

وقال لوف للصحافيين ردا على سؤال هل غياب نيمار وتياغو سيلفا عن تشكيلة البرازيل يعزز حظوظ ألمانيا في الفوز: "كلا على الإطلاق، فدانتي (لاعب بايرن ميونخ الألماني) سيلعب، ولا يجب أن نتوقع أن يقدم مباراة سيئة، خصوصا في مواجهة ألمانيا، وهو لاعب خارق".

واعتبر لوف أن غياب نيمار وسيلفا "سيحرر طاقات (لدى البرازيل)، وهو ما رأيناه لدى فرق أخرى، وسيلعب اللاعبون الآخرون من أجل نيمار، والبرازيل أوفر حظا للفوز في نصف النهائي هذا على أرضها، وهكذا أرى الواقع، أن البرازيل ستلعب مدعومة من 200 مليون شخص، وليس فقط من ملعب بكامله". لكنه أضاف: "لا نعرف ما الذي سنفعله، لكن فرصنا ليست سيئة للغاية".

وأكد المدرب الألماني جاهزية لاعبيه كافة للمباراة، لافتا الى أن لاعبي الفريقين "سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز".

على صعيد آخر، دعا لوف الحكم المكسيكي ماركو رودريغز الذي سيقود المباراة، الى التنبه لخشونة اللاعبين البرازيليين "التي تخطت الحدود في المباراة مع كولومبيا" في الدور ربع النهائي. وقال: "إذا أكمل اللعب على هذا النحو، لن نكون في حاجة مستقبلا الى لاعبين مثل نيمار وميسي وأوزيل وغوتسه ورويس، بل الى لاعبين يدمرون اللعبة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com