فان غال يشيد بالمهارات الفردية للاعبي الأرجنتين
فان غال يشيد بالمهارات الفردية للاعبي الأرجنتينفان غال يشيد بالمهارات الفردية للاعبي الأرجنتين

فان غال يشيد بالمهارات الفردية للاعبي الأرجنتين

سالفادور - أشاد لويس فان غال المدير الفني الوطني للمنتخب الهولندي بالقدرات الفردية للاعبي المنتخب الأرجنتيني، كما أكد أن منتخب التانجو لم يلعب بشكل هجومي في مباراته أمام بلجيكا في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2014.

وقال فان غال ردا على سؤال أحد الصحفيين حول التحدي الذي ينتظره في مواجهة فريق يتمتع بالقدرة الهجومية العالية مثل الفريق الأرجنتيني: "شاهدت مباراة الأرجنتين أمام بلجيكا.. لقد عانى الفريق الأرجنتيني بشكل كبير في الناحية الهجومية".

وفازت هولندا على كوستاريكا بركلات الترجيح السبت في دور الثمانية لتواجه المنتخب الأرجنتيني يوم الأربعاء في مدينة ساو باولو في الدور قبل النهائي للمونديال.

وأضاف فان غال قائلاً: "لقد شاهدت النصف الأول من المباراة .. في بداية الأمر دانت السيطرة للفريق الأرجنتيني ولكن فيما بعد أصبح الفريق البلجيكي هو من يتحكم في إيقاع المباراة".

وتابع: "بلجيكا كانت الأفضل في الشوط الأول ولكن إذا لم تسجل أهدافا لا يمكن أن تفوز .. الأرجنتين حالفها الحظ وتمكنت من التسجيل".

واختتم قائلاً: "الأرجنتين فريق غير عادي ويمتلك لاعبين أصحاب قدرات فردية جيدة جدا مثل ليونيل ميسي، ولكن إذا كان هناك من يعتقد أنها تهاجم باستمرار فيجب علي أن أقول أن الوضع لم يكن كذلك أمام بلجيكا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com