شورله مهاجم ألمانيا يتمنى بدء المباراة أمام فرنسا

شورله مهاجم ألمانيا يتمنى بدء المباراة أمام فرنسا

ريو دي جانيرو – عبر آندريه شورله لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم عن أمله في أن يسهم الأداء المتميز الذي قدمه أمام الجزائر في حصوله على فرصة بدء المباراة أمام فرنسا في دور الثمانية الجمعة.

وبعد نزوله في الشوط الثاني، أطلق شورله الذي سجل الهدف الأول في مرمى الجزائر في مطلع الشوط الإضافي الأول بمباراة دور الـ16 الإثنين الحماس في عروق زملائه الذين كانوا يعانون أمام دفاع ممثل العرب الوحيد.

وقال شورله مهاجم تشيلسي الإنجليزي عندما سئل هل يشعر أنه يستحق الآن الانضمام للتشكيلة الأساسية بعدما حل مكان ماريو غوتزه ”أشعر بارتياح أفضل حين أبدأ المباراة والجميع يرغبون في المشاركة.“

وقال ”سأشعر بسعادة إذا حصلت على فرصة المشاركة من البداية الجمعة. إنني متحمس بالفعل ومستعد وفي كامل لياقتي وحقا أشعر بالفرح لحصولي في النهاية على فرصة للعب لفترة أطول في المباراة الأخيرة.“

وحظي أداء شورله في مباراة الجزائر بثناء خاص في ألمانيا حيث تتزايد الآمال المعقودة على ”الجيل الذهبي“ في الفوز بالكأس الرابعة خاصة وأنه نفس الجيل الذي تمكن من الوصول للدور قبل النهائي في بطولتي كأس العالم الماضيتين بألمانيا 2006 وجنوب أفريقيا 2010.

وقال شورله ”لا أعرف هل سأبدأ المباراة أم لا سنعرف في يوم المباراة ودعنا ننتظر ونرى هل ستحدث أي مفاجآت.“

وساعد شورله في تسريع وتيرة الأداء بعد عرض باهت في الشوط الأول وصفه عدد من المدربين بأنه أسوأ 45 دقيقة في مشوار ألمانيا بالنهائيات.

وكسر هدفه في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول الجمود ويوصف بأنه الأفضل على الأرجح وبالطبع أهم أهداف ألمانيا التسعة المسجلة حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com