رياضة

"هدية خرافية" للطواحين الهولندية حال الفوز بالمونديال
تاريخ النشر: 01 يوليو 2014 20:56 GMT
تاريخ التحديث: 01 يوليو 2014 20:57 GMT

"هدية خرافية" للطواحين الهولندية حال الفوز بالمونديال

العرض المغري مستوحى على ما يبدو من هدف فان بيرسي التاريخي في مرمى منتخب إسبانيا بعد أن طار في الهواء بطريقة غير قابلة للتصديق ليسجل هدف التعادل الذي ساهم في قلب المباراة رأساً على عقب.

+A -A
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تنتظر لاعبو هولندا مفاجأة من نوع خاص في حال فوزهم بلقب كأس العالم لأول مرة في تاريخ البلد الأوروبي، وذلك بعد الوصول لنهائي المونديال ثلاث مرات سابقة.

ولإعطاء لاعبي الطاحونة الهولندية المزيد من الثقة والدعم، أعلنت شركة الخطوط الجوية الهولندية عن جائزة خاصة لـ23 لاعباً، تتمثل في رحلة مثيرة للفضاء الخارجي، في حال تمكنوا من تحقيق الفوز بالمونديال.

صحيفة ”الإندبيندنت“ الإنكليزية أشارت إلى أن العرض المغري مستوحى على ما يبدو من هدف روبن فان بيرسي التاريخي في مرمى منتخب إسبانيا بعد أن طار في الهواء بطريقة غير قابلة للتصديق ليسجل هدف التعادل الذي ساهم في قلب المباراة رأساً على عقب، وانتهائها بفوز الطاحونة الهولندية بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد.

”ميشيل مول“ المؤسس المشارك لشركة الخطوط الجوية صرح لوسائل الإعلام الهولندية قائلاً: ”كشركة هولندية، نحن فخورون بالإنجازات التي يحققها المنتخب البرتقالي في البرازيل حالياً، وبفضل أدائهم المذهل يجب أن يحصلوا على هدية استثنائية لم تحدث من قبل“.

وأكمل ”ميشيل“ حديثه موضحاً: ”نحن سنصطحب اللاعبين في رحلة مثيرة على ارتفاع 103 كم عن سطح الأرض، وبطبيعة الحال، سيتواجد لويس فان غال بصحبة 23 لاعباً آخرين في حال نجحوا في الظفر بلقب البطولة“.

جدير بالذكر بأن الشركة تخطط لإطلاق رحلات فضائية تجارية في وقت قريب، مما يعني أن روبن وزملاءه قد يكونون أول لاعبين في تاريخ كرة القدم ممن يذهبون إلى الفضاء الخارجي بحلول عام 2016.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك