أوزيل سعيد بمركزه الجديد "لو استمرت" انتصارات ألمانيا
أوزيل سعيد بمركزه الجديد "لو استمرت" انتصارات ألمانياأوزيل سعيد بمركزه الجديد "لو استمرت" انتصارات ألمانيا

أوزيل سعيد بمركزه الجديد "لو استمرت" انتصارات ألمانيا

ريو دي جانيرو - قال مسعود أوزيل لاعب وسط منتخب ألمانيا إنه سعيد بالتخلي عن اللعب في مركزه المفضل وهو صانع اللعب طالما واصل منتخب بلاده انتصاراته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وستواجه ألمانيا منافستها الولايات المتحدة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة باستاد برنامبوكو بريسيفي الخميس.

وأضاف أوزيل في مؤتمر صحفي قبل الحصة التدريبية الأخيرة لألمانيا قبل اللقاء "الجميع يعرف أنني صانع لعب. إلا أن المدرب هو من يقرر وألعب الآن إلى يمين خط الوسط."

وتابع "لعبت في هذا المركز كثيرا في الماضي. لا أملك الحرية التي كنت أملكها (عندما كنت العب في منتصف خط الوسط). هذا ليس عذرا. أنا سعيد بأدائي وبما يمكنني القيام به إلا أن مركزي المفضل هو مركز آخر."

ومع كون التعادل كافيا لألمانيا والولايات المتحدة للتأهل بات أوزيل الأحدث ضمن سلسلة طويلة من اللاعبين والمدربين من كلا المنتخبين الذين يرفضون التكهنات بأن الفريقين لن يسعيا للفوز باللقاء.

وقال "أعتقد كلاعب أننا لم نلعب على الاطلاق من أجل التعادل. هل نلعب 90 دقيقة من أجل ألا نسجل هدفا؟ لا. هدفنا في الملعب هو تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز. نريد أن نكون في صدارة المجموعة ولهذا السبب فإننا سنسعى للفوز."

ولم يبد أوزيل (25 عاما) كبير هدافي ألمانيا في التصفيات برصيد ثمانية أهداف قلقه من حقيقة أنه لم يسجل أي هدف بعد في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وقال "أعرف أن أدائي يمكن أن يتحسن إلا أنني سعيد للغاية بالمباراتين اللتين خضتهما. مستوى أدائي جيد للغاية. لا زلت بحاجة لتسجيل أهداف إلا أنني أعرف ما يمكنني أن أسهم به وأريد أن أظهر ذلك."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com