رياضة

مشجعون يقفزون من كراسيهم المتحركة ف...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

مشجعون يقفزون من كراسيهم المتحركة في مباريات المونديال

السلطات البرازيلية تحقق في ظاهرة المتفرجين الذي تظاهروا بالعجز لدخول الملاعب بقيمة مخفضة وذلك بعد انتشار صور لبعضهم يقفزون من فوق كراسيهم المتحركة عند تسجيل الأهداف.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص) من وداد الرنامي

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم تذاكر لحضور مباريات مونديال البرازيل بقيمة مخفضة، موجهة للمتقاعدين والطلبة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما مكنت هذه الفئة الأخيرة من اصطحاب مرافق بالمجان.إلا أنه تم التحايل على هذا العرض الخاص.

وبدأت الشكوك تراود الشرطة البرازيلية بعد انتشار صورة مشجعين برازيليين كانا يحضران في المكان المخصص لذوي الحاجات الخاصة، حيث نسيت الفتاة نفسها وقفزت واقفة من كرسيها المتحرك وهي تتفاعل مع مباراة البرازيل وكرواتيا.

وتسببت هذه الصورة في موجة من الاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحدثت عن تكرار هذا الاحتيال من طرف العديد من الأشخاص الأسوياء للاستفادة من الثمن المخفض للتذاكر.

وفتحت السلطات البرازيلية بعدها تحقيقا خاصا في الموضوع. حيث تقوم حسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، بالتدقيق في 22 لقطة تلفزيونية و30 صورة التقطها الهواة، يظهر فيها جليا عدد من المشجعين وهم يقفزون من كراسيهم المتحركة خلال المباريات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك