الفيفا يغرم مدرب الجزائر ويهدده بالإيقاف لمدة عام

الفيفا يغرم مدرب الجزائر ويهدده بالإيقاف لمدة عام

الجزائر – فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عقوبة مالية على البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب الجزائري وغرمته 25 ألف فرنك سويسري بسبب عدم تطبيقه للتعليمات الخاصة بالتعامل مع وسائل الإعلام.

وكشفت صحيفة ”الشروق“ الجزائرية في موقعها الإلكتروني الجمعة نقلا عن مصدر عليم، أن لجنة الانضباط التابعة للفيفا، اجتمعت الأربعاء الماضي وأقرت عقوبة مالية تصل إلى 25 ألف فرنك سويسري بحق خليلودزيتش بسبب سوء تعامله مع وسائل الإعلام خلال تغطية نشاطات ”الخضر“ بمونديال البرازيل.

وأوضح المصدر أن فيفا وجه استدعاء لخليلودزيتش بقصد المثول أمام لجنة الانضباط بعد المونديال، لسماع أقواله بخصوص سوء تعامله مع وسائل الإعلام، وعدم احترام تعليمات وقوانين البطولة، فضلا عن تكرار توجيه انتقاداته للحكام وكذا الهيئات الكروية.

كما لفت إلى أن خليلودزيتش مهدد بالإيقاف لمدة عام واحد في حالة عدم حضوره أي مؤتمر صحفي إجباري، سواء قبل المباراة أو بعدها.

وكان خليلودزيتش، أرغم مجيد بوقرة قائد المنتخب الجزائري، على عدم حضور المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة التي خسرتها الجزائر من بلجيكا 1-2، في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com